كيف تحافظ على هدوء كلبك أثناء الألعاب النارية في الرابع من يوليو

مع وجود الكثير من الكلاب التي تخاف من الألعاب النارية ، يمكن أن يكون الرابع من يوليو وقتًا مخيفًا للصغار في كل مكان. في الواقع ، غالبًا ما يكون الخامس من تموز (يوليو) هو أكثر أيام السنة ازدحامًا في ملاجئ الحيوانات ، حيث تهرب الحيوانات الأليفة من المنزل في خوف ، ويتم العثور عليها ضائعة ومربكة في اليوم التالي.

كيف تحافظ على هدوء الكلاب أثناء الألعاب النارية

1. إزالة حساسية الكلب الخاص بك

ابدأ بتعويد كلبك على صوت الألعاب النارية - يعد هذا الفيديو على YouTube نقطة انطلاق رائعة!



مع استمرار أصوات / فيديو الألعاب النارية ، العب مع الجرو الخاص بك! ابتكر الألعاب والحلوى لجعل كلبك يبدأ في ربط أصوات الألعاب النارية بأشياء جيدة وممتعة!





2. توفير مساحة آمنة لكلبك



ستشعر بعض الكلاب بالراحة من خلال وجود مساحة آمنة خاصة بها للاختباء عند انفجار الألعاب النارية المخيفة. فكر في شراء صندوق (لدينا ملف قائمة أفضل الصناديق لقلق الانفصال - ستكون هذه بمثابة صناديق راحة كبيرة للضغوط الأخرى أيضًا).

أضف بعض البطانيات المريحة ، أ سرير قفص ، وعدد قليل من الألعاب المفضلة لجعل وكر راحة حقيقية لكلابك العصبية.



3. صرف انتباه الكلب عن طريق اللعب اللذيذة

امنح كلبك شيئًا أفضل من القلق لتفعله! امنحه مضغًا جيدًا لقضم بصوت عالي أو أ لعبة لغز الكلب لإبقائه مشغولا. استراتيجية أخرى شائعة لإلهاء الكلاب هي املأ كونغ بالطعام الرطب اللذيذ وقم بتجميده - سيقضي كلبك الساعات القليلة القادمة ليلعقها.

مضغ الكلب دليل على تسخير
كلب مع كونغ

قد لا تكون بعض الكلاب الخائفة جدًا مهتمة بتناول الطعام عندما تكون خائفة جدًا ، لكن البعض الآخر قد يكون على متنها. إذا بدأت هذه الممارسة مع جروك ، فسيؤدي ذلك إلى تعزيز أن الألعاب النارية = متعة!

4. تحديث طوق الكلب الخاص بك وعلامات

ليس من غير المألوف أن تهرب الكلاب وتنطلق أثناء الألعاب النارية بدافع الخوف. في الحقيقة، الخامس من يوليو هو أكثر أيام السنة ازدحامًا بالنسبة لملاجئ الحيوانات ، حيث يقضون معظم اليوم في إجراء مكالمات هاتفية ومحاولة جمع شمل الحيوانات الأليفة المفقودة مع أصحابها المحمومون.



تأكد من أن كلبك لديه طوق و المناسب بشكل صحيح بطاقات الهوية مع معلومات الاتصال ، فقط في حالة إقلاعه. يمكن للكلب الذي لديه معلومات اتصال يسهل الوصول إليها أن يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بذلك منع الكلب من الضياع ، لأن أي شخص يجد كلبك قد يتمكن من لم شملك بسرعة.

من الذكاء أيضًا أن يكون لديك صور حديثة لكلبك في متناول اليد لإرسالها إلى الملاجئ حتى يتمكنوا من مراقبة كلبك.

إذا كنت تعلم أن كلبك معرض بشكل خاص للإقلاع عند سماع صوت المفرقعات النارية ، ففكر في جعل كلبك يستعد مع الكلب GPS تعقب حتى تتمكن من تحديد مكانهم بمجرد أن تهدأ الأمور.

5. تمرن حيوانك الأليف

في وقت سابق من اليوم ، حاول خذ كلبك في نزهة طويلة جيدة لإرهاقه. كما يقول المثل - الكلب المتعب هو كلب سعيد. يمكن أن يقلل دس الكلب من قلقه وقد يمنعه من القلق الشديد في وقت لاحق من المساء عندما تنفجر الألعاب النارية.

فقط تأكد من الالتزام بإرشادات السلامة الصيفية الأساسية عندما يتعلق الأمر بممارسة الرياضة في الحرارة. نوصي بنزهة طويلة لطيفة في AM!

كم مرة يمشي الكلب

6. جرب قميصًا رعدًا (أو اصنعه بنفسك)



يقسم العديد من المالكين بقوة Thundershirt - سترة ملفوفة يرتديها كلبك يقال إنها تهدئهم على الفور من خلال استخدام الضغط اللطيف.

احصل على Thundershirt الرسمي ، أو جرب صنع نسخة DIY الخاصة بك باستخدام وشاح أو ضمادة الآس.

7. اترك التلفزيون أو الراديو قيد التشغيل

بينما ذكرنا تشغيل أصوات الألعاب النارية لإزالة حساسية حيوانك الأليف في وقت مبكر ، فإنه ليس من الجيد أيضًا تشغيل الراديو أو التلفزيون إذا كنت تخطط للخروج أثناء الألعاب النارية. قد تشتت الأصوات الأخرى حيوانك الأليف عن ضوضاء الألعاب النارية المزدهرة.

يبدو أن بعض الكلاب تقدر الموسيقى الكلاسيكية ، بينما أفاد مالكون آخرون أن صغارهم يستمتعون بالأصوات الهادئة للراديو الحديث أو NPR. بعض الخيارات هي:

8. أغلق الستائر

أغلق النوافذ والستائر أثناء الألعاب النارية لتقليل الصوت وتحافظ على شعور كلبك بالأمان. إذا كان لديك أي مناطق في منزلك تميل إلى أن تكون عازلة للصوت أكثر من غيرها ، فاختر تلك المناطق المبللة للصوت لتخفيف قلق الجرو.

إذا كان لديك قبو ، فإن أخذ كلبك إلى هناك يمكن أن يساعد في تقليل الضوضاء. ارمِ بعض الغسيل وشغل بعض الموسيقى لإغراق أي ضوضاء للألعاب النارية.

أغذية الكلاب الجافة عالية البروتين

9. النظر في الأدوية المضادة للقلق

بالنسبة لبعض الكلاب ، قد يكون الدواء هو أفضل طريقة للذهاب. انظر قائمتنا من أفضل دواء مضاد للقلق للكلاب ، بما فيها يعامل مهدئ وغيرها من الخيارات المتاحة دون وصفة طبية التي يمكنك طلبها عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى الأدوية التي تتطلب وصفة طبيب بيطري.

يلاحظ أحد المالكين أن بضع قطرات من زيت اللبان العطري الموضوعة على طول مؤخرة عنق الكلب ساعدته في الحفاظ على هدوئه خلال اليوم الرابع!

تشمل الأدوية الشائعة الأخرى التي تقلل القلق يمضغ Zesty Paws تهدئة مضغ - وهي علاجات طبيعية للكلاب تمت صياغتها باستخدام L-Theanine لتعزيز استرخاء الكلاب - و علاج الإنقاذ ، وهي عبارة عن تركيبة سائلة من العلاجات الطبيعية لتخفيف التوتر التي يمكن إضافتها إلى طعام الجرو الخاص بك.

منتج

عضات Zesty Paws المهدئة للكلاب - تهدئة القلق والقلق باستخدام Suntheanine - يساعد على تخفيف إجهاد الكلاب والفصل في الألعاب النارية والرعد + المضغ والنباح - نكهة الديك الرومي - 90 عددًا من المضغ الناعم Zesty Paws المهدئة للكلاب - تهدئة القلق مع Suntheanine -... 28.97 دولارًا أمريكيًا

تقييم

10،506 تعليقات

تفاصيل

  • تركيبة طبيعية للقلق - Zesty Paws Calming Bites هي مكملات غذائية قابلة للمضغ بنكهة الديك الرومي ...
  • الميزات Suntheanine - تحتوي هذه العلاجات المهدئة على 30 مجم من Suntheanine لكل مضغ ، وهو منتج نقي ...
  • يساعد في السلوك العدواني والنشط - يحتوي كل مضغ على الثيامين والبابونج العضوي ، ...
  • يهدئ القلق - قد يشجع مكمل Calming Bites هذا على تخفيف طبيعي مضاد للقلق من أجل ...
شراء على أمازون

10. ابق في المنزل (إذا استطعت)

من الواضح أن هذا ليس مناسبًا للجميع ، ولكن في النهاية سيكون من الأفضل أن تبقى في المنزل مع أربعة أقدام خلال الألعاب النارية في الرابع من تموز (يوليو). سيشعرون بمزيد من السعادة والأمان إلى جانبهم!

إذا كنت لا تستطيع أن تكون في المنزل لمدة 4 أيام ، ففكر في الاستيلاء على كاميرا فوربو الكلب سيسمح لك ذلك بمراقبة تقدم كلبك عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك ، مع Furbo ، يمكنك الاستغناء عن علاجات الكلاب من الكاميرا لتشتيت انتباه الجرو الخاص بك وتشجيعه عندما تصبح الأمور مخيفة!

فوربو صفقة

وإليك لقطة لبعض من عوامل خفض التوتر الأساسية التي نقترح الاستفادة منها لتهدئة كلبك خلال اليوم الرابع!

القلق الناب

في الصورة: 1. مشغول الأصدقاء كيبل القضم 2. Thundershirt 3. يمضغ Zesty Paws تهدئة مضغ أربعة. علاج الإنقاذ 5. كاميرا فوربو الكلب

الحفاظ على كلابك آمنة في الرابع من يوليو إنفوجرافيك

لقد أنشأنا مخطط المعلومات الرسومي هذا مفيدًا لمساعدة المالكين في الحفاظ على سلامة كلابهم خلال الألعاب النارية في الرابع من تموز (يوليو) (تنطبق هذه النصائح على الألعاب النارية للعام الجديد وأي مواقف أخرى تتضمن ألعابًا نارية أيضًا).

الجاموس الأزرق سلالة صغيرة جرو استعراض الغذاء

شارك هذا الرسم البياني لنشر الكلمة والحفاظ على الأنياب آمنة في اليوم الرابع!

الألعاب النارية الكلب infographic

شارك هذه الصورة على موقعك

يرجى تضمين الإسناد إلى K9 الخاص بي مع هذا الرسم. ’Dog

هل لديك أي نصائح أخرى للحفاظ على هدوء الكلاب أثناء الألعاب النارية؟ شارك نصيحتك في التعليقات!

مقالات مثيرة للاهتمام