أفضل حقائب السرج للكلاب: حقائب ظهر للكلاب للمشي لمسافات طويلة في أي تل!

هل يجد أفراد عائلتك ذوو الأرجل أنه من الضروري تهجئة كلمات مثل P-A-R-K أو W-A-L-K لمنع أفراد عائلتك من الاقتراب من الباب الأمامي بأقصى سرعة؟

أنت لست وحدك - فمعظم الكلاب ، كما يقول المثل ، ولدت تحت الضوء الأخضر.



أفضل طعام للكلاب يباع في كوستكو

لن يفكر كلبك مرتين في الأشياء التي ستحتاج إلى إحضارها لمغامرتك (سواء التنزه جبل أو يتجول في حديقة الكلب ). بدلاً من سحب الضروريات بنفسك ، قد ترغب في التفكير في أكياس سرج الكلاب حتى يتمكن الجرو الخاص بك من المساعدة في تقاسم العبء!





حزمة ماونتينميث K-9 للكلاب ، حزمة تنزه متوسطة (أزرق كاريبي) حزمة ماونتينميث K-9 للكلاب ، حزمة تنزه متوسطة (أزرق كاريبي) حزام صدر قابل للتعديل بـ 4 نقاط مع وسادة عظمة مبطنة ؛ حزام خلفي قابل للتعديل بشكل مستقل لملاءمة مخصصة 69.95 دولارًا حقيبة ظهر Outward Hound DayPak Blue Dog Saddleback ، متوسطة حقيبة ظهر Outward Hound DayPak Blue Dog Saddleback ، متوسطة 25.37 دولارًا أمريكيًا حقيبة ظهر للكلاب من سيزار ميلان ، زرقاء كبيرة حقيبة ظهر للكلاب من سيزار ميلان ، زرقاء كبيرة 54.99 دولارًا حقيبة ظهر لايفونيون سادل للكلاب ، حقيبة Tripper Hound للسفر والتنزه والتخييم في 3 أحجام (رمادي ، L) حقيبة ظهر لايفونيون سادل للكلاب ، حقيبة Tripper Hound للسفر والتنزه والتخييم في 3 أحجام (رمادي ، L) 102٪ منتج جديد وعالي الجودة من النايلون الناعم ، متين ومقاوم للماء ؛ جيبان جانبيان رئيسيان بسحاب على كل جانب مع حقيبة مع شبكة خلفية مصممة 27.99 دولارًا OneTigris Dog Pack Hound Travel Camping Hiking Backpack حقيبة ظهر سرج للكلاب المتوسطة والكبيرة (بني ، كبير) OneTigris Dog Pack Hound Travel Camping Hiking Backpack حقيبة ظهر سرج للكلاب المتوسطة والكبيرة (بني ، كبير) 35.98 دولارًا أمريكيًا

اجعل كلبك يشارك الحمل مع حقيبة ظهر للكلاب

أفضل حقيبة سرج الكلب

آباء كلاب ذكية احتفظ بمجموعة متنوعة من العناصر المخزنة في حقيبة ظهر أو حقيبة مخصصة للكلاب . هذا يلغي الوقت المستغرق في البحث عن العناصر المتناثرة ويحافظ على عدد العناصر المفقودة إلى الحد الأدنى. ولكن من الغريب أن هؤلاء الآباء والأمهات الكلاب غالبًا ما يقررون حمل هذه الأشياء حول أنفسهم.

أثناء نقل يعامل الكلب الخاص بك و زجاجة ماء ليس مثل السحب حول كيس مليء بكرات البولينج ، إنه ألم في المؤخرة. السؤال هو: لماذا أنت مغفل؟ لماذا تسحب كل هذه الأشياء التي سيفعلها كلبك في الواقع استمتع حمل؟



تتمتع معظم الكلاب بالعمل من أجل وإرضاء البشر ( البعض أكثر من البعض الآخر ) ، والعديد منها يتطلب كميات وفيرة من ممارسه الرياضه . يُعد سرجهم بكيس محشو بأشياء خاصة بهم طريقة رائعة لخدش كل من هذه الحكة.

زيادة مخزونك: ما قد تحتاجه لرحلتك

قد يكون فيدو جاهزًا للتأرجح عند سقوط القبعة ، لكن لا يمكنك الخروج من الباب. عليك أن تأخذ الوقت الكافي لجمع (وحمل) مجموعة متنوعة من الأشياء التي ستساعد في ضمان أن تكون الرحلة ممتعة وآمنة للجميع.

الحد الأدنى ، هذا يعني تجميع زجاجة ماء وطبق ، ومقود وعدد قليل من الأكياس البلاستيكية ؛ شراء قد تحتاج أيضًا إلى أشياء مثل:



  • يعامل
  • لعبة مفضلة
  • الأفراس
  • يخرس
  • أطواق التدريب
  • مناشف

وإذا كانت مغامرتك ستأخذك بعيدًا عن المنزل أو تدوم لفترة طويلة ، فستحتاج أيضًا إلى أشياء مثل:

بمساعدة ضخمة من مثل هذه الإمدادات ، من المحتمل أن تبدو فكرة جعل كلبك يسحب نصيبه العادل جذابة. سيكون طلب الجرو الوحيد هو أنك أنت تخزين العتاد المذكور بشكل آمن في أ حقيبة سرج للكلاب جيدة الصنع ومجهزة جيدًا .

الميزات والاعتبارات الهامة في اختيار حقيبة ظهر الكلب

قابل للتعديل حقيبة سرج الكلب

في حين أن أي حقيبة ظهر للكلاب ربما تكون أفضل من عدم وجود حزمة ، هناك فرق كبير بين منتج من أسفل البرميل ومنتج كريمة المحصول.

ومع ذلك - وهذا هو المفتاح - نادرًا ما يكون الفرق في السعر بين الاثنين كبيرًا بما يكفي لجعل نماذج الاقتصاد فعالة من حيث التكلفة. عادة ما يكون من الحكمة إنفاق العشرة أو العشرين دولارًا الإضافية للحصول على حزمة متميزة.

أكياس سرج الكلاب عالية الجودة مصنوعة من مواد مرنة بما يكفي لتحمل بعض البلى ، ولكنها تتميز أيضًا بأشرطة مبطنة ونقاط اتصال مصممة لتكون مريحة قدر الإمكان. تتميز حقائب الظهر عالية الجودة للكلاب أيضًا بمشابك متينة وأبازيم وسحابات ومشابك ، بدلاً من الموصلات والأجهزة الرخيصة.

ومع ذلك ، الميزانيات هي حقيقة من حقائق الحياة. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة أحد الطرازات الأعلى سعراً ، فحاول اختيار حقيبة ظهر اقتصادية مصممة لتدوم. بشكل عام ، هذا يعني اختيار أكياس سرج الكلاب دون أي أجراس وصفارات ؛ بدلاً من ذلك ، تريد أن تنفق الشركة المصنعة الأموال على أشياء مثل المواد عالية الجودة والحرفية.

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يعرف Spot أو يفهم أو يهتم بما إذا كانت عبوته جاهزة للسجادة الحمراء ، فلا حرج في اختيار أكياس سرج للكلاب مع البيتزا - على افتراض ، بالطبع ، أن مثل هذه الملابس الأنيقة لا تزال وظيفية ومناسبة بشكل جيد.

لاحظ أن حقائب الظهر الكلاب غالبًا ما تهدئ الكلاب العصبية بنفس الطريقة التي تهدئ بها البطانيات التي تهدئ الأطفال حديثي الولادة.

وفقًا لذلك ، قد يكون من المفيد مراعاة التصميم الأساسي لحزمة السرج ، بـ عين نحو اختيار واحد يوفر الكثير من ملامسة الجسم الدافئة.

يناقش همس الكلاب سيزار ميلان فوائد حقائب الظهر الخاصة بالكلاب ، وكيفية اختيار حقيبة سرج للكلاب ، في هذا الفيديو أدناه:

لا تزن كلبك: اختر حمولة مناسبة

من الواضح أنك لا تريد أن تثقل كاهل صديقك المفضل ، حتى لو كان وحشًا.

يمكن أن يؤدي وضع الكثير من الوزن على وركيه وظهره وكتفيه إلى الإجهاد المفرط والمشاكل الصحية ، لذلك استخدم السلطة التقديرية عند إضافة أشياء إلى حقيبة سرج الكلب.

تختلف توصيات الوزن قليلاً من سلطة إلى أخرى. المبادئ التوجيهية المحافظة تحوم في 10٪ - 20٪ من نطاق وزن الجسم ، بينما تشير الإرشادات الأكثر استرخاءً إلى أن الكلاب تتمتع بصحة جيدة يمكن أن تحمل ربع وزن الجسم أو أكثر في حقيبة ظهر للكلاب.

أيضا تأكد دائمًا ، عند تحميل كلبك من الإمدادات ، أن العبوة موزعة بالتساوي على كلا الجانبين. يمكن أن يسبب التوزيع غير المتكافئ للوزن ألمًا وضررًا لصغيرك.

تحقق من دليل الصور المفيد هذا من Outward Hound ، والذي يوضح كيفية قياس أجزاء مختلفة من جسم كلبك للتأكد من أن عبوته مناسبة:

قياس كيس سرج الكلب

عوامل مثل تولد الجرو الخاص بك وصحته وعمره كلها عوامل في تحديد الوزن الأمثل ، كما تفعل أشياء مثل التضاريس ودرجة المكان الذي تزوره.

كما هو الحال دائمًا ، ناقش المشكلة مع الطبيب البيطري وتوخي الحذر لضمان استمرار صحة الجرو.

1. Mountainsmith K-9 Dog Pack

حزمة ماونتينميث K-9 للكلاب ، حزمة تنزه متوسطة (أزرق كاريبي)حول : ال لعبة Mountainsmith K-9 للكلاب هي حقيبة سرج الكلاب ذات المظهر الرائع والجودة.

في حين أنه من ناحية السعر ، فإنه بالتأكيد متين وعالي الجودة بما يكفي لتبرير سعره.

هذه الحزمة قابلة للتخصيص تمامًا ، مع عدة نقاط تعديل لتناسب جسم كلبك تمامًا. الجيوب عميقة وتوفر حواف عاكسة للرؤية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر المقبض الأنبوبي المبطن مثاليًا لمساعدة كلبك في الصعود إلى المناطق الصخرية التي قد يحتاج إلى التنقل فيها يدويًا.

السعر : $$$
تقييم :

سمات :

  • متوفر بثلاثة أحجام مختلفة - صغير ومتوسط ​​وكبير
  • مقبض مسك أنبوبي مبطن
  • حزام ظهر قابل للتعديل وحزام بطن قابل للتعديل
  • حزام صدر قابل للتعديل من أربع نقاط مع حزام عظمة مبطن
  • مقصورتان للجيب مع ملحقات إضافية بسحاب.
  • تقليم عاكس لتحسين الرؤية

الايجابيات

لقد أعجب المالكون بشدة بمتانة حزمة Mountainsmith K-9 هذه ، مشيرين إلى أن الحشو عالي الجودة يمنع التقرحات أو الاحتكاك. يعلق المتنزهون على أن مستوى التعديل يجعل هذه العبوة هي الأفضل ، وأشار الكثيرون إلى أن هذه كانت واحدة من حقائب الظهر القليلة التي تظل آمنة ولا تنزلق.

سلبيات

أشار أحد المالكين إلى أن شعر Goldendoodle المجعد أصبح متشابكًا بعض الشيء بعد يوم طويل من المشي لمسافات طويلة ، ولكن لم تتم الإشارة إلى هذا في كثير من الأحيان على أنه مشكلة ومن المحتمل أن يكون مشكلة مع أي حقيبة سرج للكلاب.

لقد أرسل إلينا Mountainsmith هذه الحزمة لاختبار أنفسنا ، مما يسمح لنا بالشهادة على جودة هذه العبوة.

مغامرة ريمي

ريمي جديد في رياضة المشي لمسافات طويلة في الجبال ، لكنه اعتقد أن هذه المجموعة كانت مريحة. أنا شخصياً أحببت الألوان والجودة - من الواضح أن العبوة مصنوعة من مواد مصممة لتحمل سنوات من المشي الشاق. الجيوب كبيرة وعميقة بشكل مثير للإعجاب ، مما يسمح للجرو الخاص بك بحمل مجموعة متنوعة من المعدات.

جيوب الجبال

المقبض مريح أيضًا للبشر ويسهل الإمساك به ، وهو ما أتخيل أنه سيكون مفيدًا في الحصول على صخور ريمي والأسطح الصخرية - خاصةً عندما يكون الانزلاق أو التعثر أمرًا خطيرًا.

نصائح لتدريب تربية الكلاب جرو
حقيبة ظهر ريمي

2. حقيبة ظهر كلب سيزار ميلان



حول ال حقيبة ظهر الكلب سيزار ميلان هي حقيبة سرج كلاب موثوقة وجيدة الصنع من Dog Whisperer المحبوب!

منتج

حقيبة ظهر للكلاب من سيزار ميلان (متوسط) حقيبة ظهر للكلاب من سيزار ميلان (متوسط) 54.99 دولارًا

تقييم

142 التعليقات

تفاصيل

  • كما شوهد في العرض التلفزيوني سيزار 911: سيزار ميلان ، سلطة سلوك الكلاب الشهيرة ، تقف وراء الاستخدام ...
  • لأصحاب الكلاب ذوي الوقت المحدود: إذا كان لديك وقت محدود لإخراج كلابك للتنزه و ...
  • حجم مناسب للكلاب المتوسطة: حقيبة الظهر هذه مثالية للكلاب المتوسطة بين ...
  • رائعة للمشي: حقيبة سرج الكلب هذه للمشي لمسافات طويلة تجعل الإضافة المثالية لمعدات التنزه الخاصة بك. هذه...
شراء على أمازون

سمات:

  • يحافظ على الوزن تجاه الكتف الأمامي للكلب ، حيث يكون هو الأقوى
  • مادة مقاومة للماء وقوية ودائمة
  • الوسادة الشبكية الداخلية تحافظ على برودة الكلب أثناء التمرين ، بالإضافة إلى الراحة

الايجابيات

يلاحظ الملاك أن حقيبة الظهر هذه عالية الجودة وطويلة الأمد. إنها أشياء صلبة!

سلبيات

هذه العبوة أغلى قليلاً من غيرها. واجه عدد قليل من المالكين بعض المشاكل في الحجم ، حيث واجهت الكلاب ذات الصناديق الأكبر أو الأصغر صعوبة في تركيبها بشكل صحيح.

3. حقيبة سرج الكلب Lifeunion

حقيبة ظهر لايفونيون سادل للكلاب ، حقيبة Tripper Hound للسفر والتنزه والتخييم في 3 أحجام (رمادي ، L)حول : ال حقيبة سرج الكلب Lifeunion عبارة عن حزمة بسيطة وفعالة تحتوي على جيبين جانبيين كبيرين ومقبض حمل سهل الاستخدام.

السعر : $$
تقييم :

سمات :

  • تسمح أحزمة العرض القابلة للتعديل بمقاس آمن ومريح
  • تتميز الأشرطة بشرائط عاكسة
  • مجموعة مختارة من الألوان للاختيار من بينها
  • مصنوع من نايلون متين ومقاوم للماء بنسبة 100٪

الايجابيات

يحب معظم المالكين نظام الألوان ويثنون على المتانة الاستثنائية للحقيبة. يبدو هذا النموذج مريحًا جدًا لمعظم الكلاب ، ويبدو أن الكثير منهم يستمتعون بارتدائه.

سلبيات

وجد بعض أصحاب الكلاب الأصغر حجمًا (30 إلى 35 رطلاً) أنه يتعين عليهم شد الأشرطة قدر الإمكان لتحقيق ملاءمة جيدة ، لذا تأكد من الاعتماد على حجم صندوق كلبك ، بدلاً من وزنه ، عند اختيار الحجم.

4. حزمة الكلب قماش القطن OneTigris

OneTigris Dog Pack Hound Travel Camping Hiking Backpack حقيبة ظهر سرج للكلاب المتوسطة والكبيرة (بني ، كبير)حول : ال حزمة الكلب قماش القطن OneTigris هي حقيبة سرج متينة تتميز بجيوب متعددة لحمل جميع معدات الجرو.

السعر : $$
تقييم :

كم من الوقت تبقى إناث الكلاب في الحرارة

سمات :

  • يوفر الهيكل القطني عالي الكثافة ملاءمة مريحة لحيوانك الأليف
  • جيوب مزدوجة بسحاب وأكياس يسهل الوصول إليها تجعل استرداد العناصر أمرًا سهلاً
  • يضفي التصميم الكلاسيكي على العبوة مظهرًا كلاسيكيًا

الايجابيات

وجد معظم المالكين أن العبوة تناسب كلبهم جيدًا ، وأشار القليل منهم إلى أي مشكلات تتعلق بالراحة. بالإضافة إلى ذلك ، حظيت متانة OneTigris Dog Pack بثناء إيجابي من معظم مالكيها.

سلبيات

يحتاج أصحاب الكلاب الرقيقة في بعض الأحيان إلى استخدام دبابيس أمان لإبقاء العبوة ضيقة. وجد البعض أن الجيوب ضيقة جدًا ، إذا كانت واسعة نسبيًا.

5. الخارج دايباك

حقيبة ظهر Outward Hound DayPak Blue Dog Saddleback ، متوسطةحول : ال صائد الصيد الخارجي DayPak هي حقيبة ظهر ذات جودة عالية وبأسعار معقولة ومتوفرة بلونين مختلفين وثلاثة أحجام مختلفة.

السعر : $
تقييم :

سمات :

  • نظام ألوان ممتع مع لمسات عاكسة للسلامة
  • يساعد الحزام الشبكي القابل للتنفس على ضمان ملاءمة مريحة
  • مقود معدني على شكل حرف D مرفق
  • أربعة جيوب قابلة للتمدد توفر مساحة كبيرة لأشياء الكلب

الايجابيات

يساعد التصميم المدمج نسبيًا للحقيبة في الحفاظ على برودة الكلاب ويمنع الحقيبة من التأثير على حركتها.

سلبيات

واجه بعض المالكين مشاكل متعلقة بالحجم والملاءمة ، لذا تأكد من قياس جسم الكلب بعناية لتحديد الحجم المناسب.

***

أخبرنا عن تجاربك مع أكياس السرج في التعليقات أدناه. هل استمتع كلبك بحزمته الجديدة ، أم أنه عمل روتيني لجعله يرتديها؟ ما أنواع الميزات التي توصي بأن يبحث المشترون عنها في حقيبة سرج؟ ما الذي تبحث عنه عند اختيار حزمة جديدة في المستقبل؟

مقالات مثيرة للاهتمام