أفضل 6 أطعمة للكلاب للملاكمين: الأفضل فقط من أجل Goofball!

طعام الكلاب للملاكمين

سأعترف بذلك - أنا معجب جدًا بالملاكمين.

لم لم يكن بامكانك ان تكون؟ ما هي السلالة الأخرى التي تفتخر بمثل هذا الوجه الصغير اللطيف والعلاقة الضعيفة مع الجاذبية؟ ستواجه صعوبة في العثور على سلالة أخرى تتمتع بشخصية لطيفة ومرحة ومحبة.



إنهم أحد الكلاب الطيبة ، وهم يستحقون الطعام الذي يناسبهم تمامًا. لحسن الحظ ، هناك العديد من الأطعمة التجارية للكلاب التي ستساعد في الحفاظ على صحة الملاكم الخاص بك وسعادته لسنوات قادمة .


TABULA-1


أفضل غذاء للكلاب للملاكمين: اختيارات سريعة

  • اختيار رقم 1: أوريجين الإقليمي للأغذية الحمراء للكلاب يحتوي على نسبة عالية من البروتين بنسبة 38٪ و 20٪ فقط من الكربوهيدرات. تشمل المكونات الخمسة الأولى لحم أنجوس ، والخنزير البري ، والبيسون ، ولحم الضأن ، ولحم الخنزير في يوركشاير ، والقائمة تطول!
  • اختيار رقم 2: Null Adult Salmon & Peass السلمون والبازلاء وصفة غنية بالبروتين تحتوي على سمك السلمون ووجبة الديك الرومي ووجبة الدجاج كأول ثلاثة مكونات وتتجاهل مسببات الحساسية الشائعة مثل بروتين البيض والدجاج بالإضافة إلى عدم احتوائها على الحبوب أو الذرة أو جلوتين القمح أو الصويا .
  • اختيار رقم 3: العافية CORE خالية من الحبوب المكونات الثلاثة الأولى هي الديك الرومي ووجبة الديك الرومي ووجبة الدجاج. يشمل زيت السلمون وبذور الكتان لأحماض أوميغا الدهنية وهو مدعم بالبروبيوتيك. لا يحتوي على فول الصويا أو الحبوب أو المضافات الصناعية.

علامات على وجود طعام جيد للكلاب: ما الذي تبحث عنه

يستفيد الملاكمون (وجميع السلالات الأخرى ، في هذا الصدد) من الأطعمة عالية الجودة - كما يقول المثل ، أنت ما تأكله. لذا ، قبل أن نناقش بعض أهم الاعتبارات لاختيار طعام لملاكمك ، دعنا نناقش بعض الخصائص التي يجب أن تبحث عنها في أي طعام للكلاب.

  • غالبًا ما تشتمل أفضل الأطعمة على إضافات غذائية . تعتبر الأطعمة المدعمة بالفيتامينات والمعادن رائعة لأنها قد تساعد في تقليل فرص إصابة كلبك بنقص التغذية ، ولكن المكملات الأخرى - بما في ذلك مضادات الأكسدة ، البروبيوتيك والأحماض الدهنية أوميغا هي أيضًا إضافات قيمة لطعام الجرو.
  • ابحث عن الأطعمة المصنوعة في بلدان ذات معايير صارمة لمراقبة الجودة . تخضع الأطعمة المصنوعة في الولايات المتحدة أو كندا أو أستراليا أو نيوزيلندا أو غرب أوروبا عمومًا لطرق إنتاج أكثر صرامة من تلك المصنعة في آسيا ، ومن غير المحتمل أن تحتوي على مواد سامة أو مواد زانية.
  • اختر الأطعمة التي تحتوي على بروتين كامل كمكون أول . من الناحية الفنية ، فإن كلبك هو من آكلات اللحوم الانتهازية ، ولكن مثل الأشخاص الذين يحومون حول حفلة شواء في الصيف ، فإنهم يريدون اللحوم. الفواكه والخضروات مهمة أيضًا ، ولكن يجب إدراجها في موضع أبعد في قائمة المكونات.
  • تجنب الأطعمة التي تحتوي على وجبات أو منتجات ثانوية غير محددة من اللحوم . خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن وجبات اللحوم ومنتجاتها الثانوية ليست بالضرورة إشكالية ويمكن أن تنتج مصادر بروتين تكميلية قيّمة. ومع ذلك ، يجب أن تكون على دراية بالحيوان الذي قدم المواد الخام للوجبة أو المنتج الثانوي.
  • حاول تجنب الأطعمة التي تحتوي على إضافات غير ضرورية ، مثل الأصباغ . قد يكون كلبك قادرًا على رؤية القليل من الألوان ، لكنه بالتأكيد لا يهتم بلون طعامه. إنه يهتم فقط برائحته وطعمه - يقوم المصنعون بتلوين الطعام لجذب أصحابه. قد لا تكون الأصباغ غير ضرورية فحسب يثير الحساسية الغذائية .

المخاوف الغذائية الخاصة بالملاكم

الملاكمون سلالة صحية إلى حد كبير ، لكنهم يواجهون بعض التحديات الصحية. وفقًا لذلك ، من الحكمة أن تضع هذه المخاوف الصحية في الاعتبار عند اختيار طعام جيد لملاكمك.



تشمل بعض المشاكل الصحية الأكثر شيوعًا والأكثر أهمية للملاكمين ما يلي:

  • حساسية الطعام - أي يمكن أن يصاب الكلب بحساسية تجاه الطعام ، لكن الملاكمين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان أكثر من العديد من السلالات الأخرى. للمساعدة في تقليل فرص حدوث ذلك ، حاول الحد من المكونات التي تقدمها لجروك واختر فقط الأطعمة عالية الجودة التي تفتقر إلى النكهات والألوان الاصطناعية.
  • مشاكل قلبية - يعاني الملاكمون من مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية المتعلقة بالقلب ، بما في ذلك تضيق الأبهر / تحت الأبهر واعتلال عضلة القلب. في حين أن هذه عوامل وراثية خارجة عن إرادتك إلى حد كبير ، فمن الحكمة البحث عن الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الأمينية L- كارنيتين لدعم صحة القلب.
  • منتفخ - الملاكمون من السلالات الأكثر عرضة للإصابة بالسخام. حاول تشجيع الملاكم الخاص بك على تناول طعامه ببطء والبحث عن طعام يشجعه على مضغ طعامه بدلاً من ابتلاعه (بعض الكلاب تمضغ طعامها بشكل أفضل من الصغيرة ، ولكن يمكن أن يحدث الاتجاه المعاكس أيضًا). حافظ دائمًا على هدوء الملاكم الخاص بك لمدة نصف ساعة على الأقل بعد الوجبات. انصح تغذية الملاكم الخاص بك مع لعبة كونغ . تحتوي ألعاب Kongs على قطعة كاملة يمكن ملؤها بوجبة كلبك ثم تجميدها ، مما يجبر الوحش الملتهم على الإبطاء وأخذ وقته في تناول الطعام.
  • القضايا المشتركة - بحكم تركيبتهم الجينية وميلهم إلى اللعب الجامح ، كثيرًا ما يعاني الملاكمون من مشاكل في مفاصلهم. قد يكون من المفيد ، في ضوء هذه الحقائق ، البحث عن الأطعمة التي تحتوي عليها شوندروتن والجلوكوزامين ، مما قد يساعد في دعم صحة المفاصل.

أفضل طعام للكلاب للملاكمين: أفضل اختياراتنا

يجب أن يوفر كل من الأطعمة التالية التغذية والسعرات الحرارية التي يحتاجها الملاكم الخاص بك للبقاء بصحة جيدة وسعادة. ضع في اعتبارك أن كل كلب هو فرد ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لتجربة العديد من المنتجات المختلفة قبل تحديد أفضل طعام لحيوانك الأليف.

الكلاب ذات الشعر المجعد

1. Orijen الإقليمي للأغذية الكلب الأحمر

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر



أوريجين الإقليمي للأغذية الحمراء للكلاب

أوريجين الإقليمي للأغذية الحمراء للكلاب

طعام غني بالبروتين منخفض نسبة السكر في الدم مع لحوم الأعضاء

طعام مغذي كثيف الطاقة بمكونات خام غنية بالبروتينات متعددة الحيوانات.

انظر على أمازون

حول : أوريجين الإقليمي للأغذية الحمراء للكلاب هو غذاء للكلاب يحتوي على نسبة عالية من البروتين ومنخفض نسبة السكر في الدم مصمم لتزويد الكلاب بطعام مغذي وغني بالطاقة.

معظم اللحوم الموجودة في الوصفة طازجة أو نيئة ، مما يضمن محتوى غذائيًا أفضل ومذاقًا رائعًا يحب الملاكمين والكلاب الأخرى.

سمات

  • مصنوعة من مجموعة متنوعة من مصادر البروتين المختلفة ، بما في ذلك لحم البقر ولحم الخنزير ولحم الضأن ، الثور والرنجة
  • يشمل لحوم الأعضاء للمساعدة في تقليد النظام الغذائي للكلاب البرية
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات الصحية ، بما في ذلك الكمثرى والسبانخ والخضر والجزر والعنب البري
  • 38٪ بروتين / 20٪ كربوهيدرات يساعد في الحفاظ على وزن جسم الكلب الصحي

PROS

سيتعرض أصحاب الملاكمون الذين يقدرون اللحوم الطازجة أو النيئة لكلابهم لضغوط شديدة للعثور على بديل أفضل من Orijen Regional Red Dog Food. أفاد معظم المالكين الذين جربوا الطعام أن كلبهم يحبه ، وأن معطفهم ومستوى طاقتهم وبرازهم يتحسنون جميعًا بعد فترة وجيزة من التبديل.

سلبيات

يقع Orijen Regional Red Dog Food في النهاية الباهظة لسلسلة طعام الكلاب ، ولكن بالنسبة للمالكين الذين يريدون أنواع البروتينات الطازجة والنيئة المضمنة في هذه الوصفة ، لا تتوفر العديد من الخيارات الأفضل.

قائمة المكونات

لحم أنجوس طازج (11٪) ، لحم خنزير بري طازج (4٪) ، لحم بيسون طازج (4٪) ، لحم خروف رومني طازج أو نيئ (4٪) ، لحم خنزير يوركشاير طازج (4٪)...و

كبد بقري طازج (4٪) ، كرشة بقري طازج (4٪) ، بلشارد كامل طازج (4٪) ، بيض كامل طازج (4٪) ، كبد خنزير بري طازج (4٪) ، لحم ضأن (مجفف ، 4٪) ، لحم بقري (مجففة ، 4٪) ، رنجة كاملة (مجففة ، 4٪) ، لحم ضأن (مجففة ، 4٪) ، لحم خنزير (مجففة ، 4٪) ، كبد غنم طازج (3.5٪) ، كرشة ضأن طازجة (3.5٪) ، سردين كامل (مجففة ، 3٪) ، كبد لحم خنزير طازج (3٪) ، عدس أحمر كامل ، عدس أخضر كامل ، بازلاء خضراء كاملة ، ألياف عدس ، حمص كامل ، بازلاء صفراء كاملة ، فول بينتو كامل ، دهن بقر (1٪) ، دهن لحم الخنزير (1٪) ، زيت رنجة (1٪) ، غضروف لحم بقري (مجفف ، 1٪) ، كبد بقري (مجفف بالتجميد) ، كرشة بقري (مجففة بالتجميد) ، كبد غنم (مجففة بالتجميد) ، كرشة ضأن (مجمدة- مجففة) مجففة) ، قرع كامل طازج ، قرع جوز كامل طازج ، كوسة كاملة طازجة ، جزر أبيض طازج كامل ، جزر طازج ، تفاح أحمر كامل طازج لذيذ ، إجاص بارتليت كامل طازج ، كرنب طازج ، سبانخ طازج ، بنجر طازج ، خضروات لفت ، عشب بني ، توت بري كامل ، توت كامل ، توت ساسكاتون كامل ، جذر الهندباء ، ر جذر urmeric ، شوك الحليب ، جذر الأرقطيون ، الخزامى ، جذر الخطمي ، ثمر الورد ، المكورات المعوية.

2. البازلاء والسلمون الناضج

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

Null Adult Salmon & Peass السلمون والبازلاء

Null Adult Salmon & Peass السلمون والبازلاء


TABULA-2

كيبل منخفض الكربوهيدرات وعالي الجودة

تركيبة خالية من الحبوب عالية البروتين مصنوعة من بروتينات حيوانية بنسبة 80٪ مع البروبيوتيك.

انظر على Chewy انظر على أمازون

حول : Null Adult Salmon & Peass السلمون والبازلاء هو كيبل عالي الجودة مع تركيبة منخفضة الكربوهيدرات وعالية البروتين. يحتوي على 30٪ بروتين و 80٪ من تلك البروتينات تأتي من البروتينات الحيوانية.

سمات :

  • سمك السلمون منزوع الدهن ، ووجبة الديك الرومي ، ووجبة السمك هي المكونات الأولى
  • 80٪ من البروتينات في هذه الصيغة تأتي من البروتينات الحيوانية (على عكس البروتينات النباتية)
  • بدون حبوب أو ذرة أو جلوتين القمح أو فول الصويا أو إضافات صناعية أو ألوان أو نكهات .
  • بدون بيض أو بروتين دجاج ، مثالي للكلاب التي لا تهضم هذه المكونات جيدًا.
  • يشمل البروبيوتيك وكذلك أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 الدهنية

قائمة المكونات

سلمون منزوع الدهن ، وجبة ديك رومي ، وجبة سمك منهدين ، بازلاء كاملة ، بطاطا حلوة...و

دهن الدجاج (المحفوظ بمزيج من التوكوفيرول وحمض الستريك) ، الحمص ، الديك الرومي منزوع العظم ، العدس ، ألياف البازلاء ، النكهة الطبيعية ، ثقافة الخميرة ، جذور الهندباء المجففة ، العنب البري المجفف ، التفاح المجفف ، الطماطم المجففة ، الجزر المجفف ، الملح ، كربونات الكالسيوم ، الكولين كلوريد ، كلوريد البوتاسيوم ، بروتين الزنك ، مكمل فيتامين E ، L-Ascorbyl-2-Polyphosphate (مصدر لفيتامين C) ، بروتين الحديد ، النياسين ، بروتين النحاس ، ثيامين مونونيترات (مصدر لفيتامين B1) ، بانتوثينات الكالسيوم ، مكمل فيتامين أ ، أكسيد المنغنيز ، البيريدوكسين هيدروكلوريد (مصدر فيتامين ب 6) ، سيلينيت الصوديوم ، الريبوفلافين ، مكمل فيتامين د 3 ، البيوتين ، منتج تخمير العصيات المجففة ، مكمل فيتامين ب 12 ، يودات الكالسيوم ، حمض الفوليك ، مستخلص إكليل الجبل.

PROS

هذا الطعام عالي البروتين ومنخفض الكربوهيدرات يترك المكونات الشائعة المسببة للحساسية ، والتي يمكن أن تكون إضافة رائعة للملاكمين.

سلبيات

غذاء باهظ الثمن إلى حد ما - فلا عجب إذا أخذنا في الاعتبار ارتفاع نسبة البروتين وانخفاض نسبة الكربوهيدرات فيه.

3. العافية الأساسية الطبيعية للغذاء الجاف للكلاب الخالية من الحبوب

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

العافية CORE أغذية الكلاب الجافة الطبيعية الخالية من الحبوب

العافية CORE أغذية الكلاب الجافة الطبيعية الخالية من الحبوب

كيبل خالي من الحبوب وعالي البروتين

صُنعت هذه الأطعمة من مكونات طبيعية وغنية بالبروتين ، بالإضافة إلى أنها مدعمة بزيت السلمون وبذور الكتان والبروبيوتيك لهضم صحي.

انظر على Chewy انظر على أمازون

حول : العافية CORE أغذية الكلاب الطبيعية الخالية من الحبوب يوفر نظامًا غذائيًا متوازنًا غنيًا بالبروتينات الخالية من الدهون والخضروات والفواكه. وصفة طعام الكلاب الصديقة للملاكم هي فول الصويا و خالية من الحبوب ، ومعزز بعدد من الفيتامينات والمعادن الهامة وأحماض أوميغا الدهنية.

سمات

  • يتكون من زيت السلمون وبذور الكتان لتوفير الكثير من أحماض أوميغا الدهنية
  • الوصفة الغنية بالبروتين توفر الكثير من السعرات الحرارية دون اللجوء إلى مواد مالئة أو جلوتين أو حبوب
  • لا يحتوي على أي إضافات غير ضرورية ، بما في ذلك الألوان الاصطناعية أو النكهات الاصطناعية أو المواد الحافظة
  • مدعم بالبروبيوتيك للمساعدة في ضمان الهضم
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

PROS

طعام الكلاب الصحي الخالي من الحبوب من ويلنس كور هو طعام عالي التصنيف يحتوي على جميع المكونات المغذية التي يحتاجها الملاكم الصحي. أفاد معظم العملاء أن كلبهم يحب الطعام ويشير معظمهم إلى تحسين الهضم وجودة المعطف ومستوى الطاقة (على الرغم من أن هذا قد لا يكون دائمًا أمرًا جيدًا مع الملاكمين!) كما أن سعره معقول جدًا للحصول على طعام ممتاز للكلاب.

سلبيات

هناك عدد قليل جدًا من المشكلات الواضحة مع أطعمة Wellness CORE Natural Grain-Free للكلاب ، على الرغم من أن عددًا قليلاً من العملاء أفادوا أن كلبهم لم يحب المذاق. ومع ذلك ، هذا دائمًا احتمال عند تجربة طعام جديد.

قائمة المكونات

ديك رومي منزوع الدهن ، وجبة ديك رومي ، وجبة دجاج ، بازلاء ، بطاطا...و

بطاطا مجففة ، دهن دجاج (محفوظ مع توكوفيرولس) ، ثوم طماطم ، كبد دجاج ، نكهة دجاج طبيعية ، بذور الكتان ، زيت سمك السلمون ، جزر ، بطاطا حلوة ، كرنب ، بروكلي ، سبانخ ، بقدونس ، تفاح ، توت ، فيتامينات [مكمل فيتامين هـ ، بيتا كاروتين ، نياسين ، د-بانتوثينات الكالسيوم ، مكمل فيتامين أ ، ريبوفلافين ، مكمل فيتامين د -3 ، مكمل فيتامين ب 12 ، بيريدوكسين هيدروكلوريد ، ثيامين مونونيترات ، حمض الأسكوربيك (فيتامين سي) ، بيوتين ، حمض الفوليك] ، معادن [بروتين الزنك ، كبريتات الزنك ، بروتينات الحديد ، كبريتات الحديدوز ، كبريتات النحاس ، بروتين النحاس ، بروتين المنغنيز ، كبريتات المنغنيز ، سيلينيت الصوديوم ، يودات الكالسيوم] ، كلوريد الكولين ، توكوفيرول المختلط المضاف للحفاظ على نضارة ، الجلوكوزامين هيدروكلوريد ، كوندرويتين مستخلص جذر الهندباء ، مستخلص يوكا شيدجيرا ، منتج تخمير مجففة لاكتوباسيلوس بلانتاروم ، منتج تخمير معوي فايسيوم مجفف ، منتج تخمير لاكتوباسيلوس كاسي مجفف ، لاكتو مجفف منتج التخمير bacillus acidophilus ، مستخلص إكليل الجبل.

4. طعم البراري العالية البرية

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

طعم البراري العالية البرية

طعم البراري العالية البرية

طعام كلاب من الجاموس خالٍ من الحبوب

يتميز ببروتين الجاموس ولحم الضأن والدجاج بدون فول الصويا أو الحبوب.

انظر على Chewy انظر على أمازون

حول : طعم البراري العالية البرية هو طعام كلاب ذو أسعار معقولة يعتمد على اللحوم ولا يحتوي على حبوب أو فول صويا. مصنوع من العديد من البروتينات المغذية ، بما في ذلك الجاموس ولحم الضأن والدجاج ، وهو مصمم لتقليد النظام الغذائي للأنياب البرية.

سمات

  • يحتوي على العديد من الفواكه والخضروات الغنية بمضادات الأكسدة ، بما في ذلك الطماطم والتوت والتوت
  • مصنوع من لحم مشوي حقيقي للحصول على أقصى قدر من النكهة التي يسيل لها اللعاب
  • 100٪ وصفة خالية من الحبوب تستمد معظم الكربوهيدرات من عرق البطاطس والبازلاء والبطاطس
  • مدعم بالبروبيوتيك للمساعدة في ضمان الهضم السليم

PROS

قائمة مكونات رائعة تضم الجاموس ووجبة لحم الضأن ووجبة الدجاج كأول ثلاثة مكونات ، إلى جانب عدم وجود الحبوب والكربوهيدرات المعقدة.

سلبيات

ليس سيئًا أن نقول عن هذه الصيغة ، خارج نقطة السعر المرتفعة إلى حد ما.

قائمة المكونات

بافلو ، وجبة لحم ضأن ، وجبة دجاج ، بطاطا حلوة ، بازلاء...و

البطاطس ، دهن الدجاج (المحفوظة مع خليط توكوفيرول) ، منتج البيض ، البيسون المشوي ، لحم الغزال المشوي ، لحم البقر ، النكهة الطبيعية ، ثفل الطماطم ، بروتين البطاطس ، بروتين البازلاء ، وجبة سمك المحيط ، الملح ، كلوريد الكولين ، التورين ، جذور الهندباء المجففة ، الطماطم ، توت ، توت ، مستخلص يوكا شيدجيرا ، منتج تخمير لاكتوباسيلوس بلاروم المجفف ، منتج تخمير Bacillus subtilis مجفف ، منتج تخمير Lactobacillus acidophilus مجفف ، منتج تخمير المعوية المجففة ، منتج التخمير المجفف ، Bifidobacterium Animalis بروتين التخمير ، بروتين ، كبريتات الحديدوز ، كبريتات الزنك ، كبريتات النحاس ، يوديد البوتاسيوم ، أحادي نترات الثيامين (فيتامين ب 1) ، بروتين المنغنيز ، أكسيد المنغنيز ، حمض الأسكوربيك ، مكمل فيتامين أ ، البيوتين ، النياسين ، بانتوثينات الكالسيوم ، كبريتات المنغنيز ، سيلينيت الصوديوم ، البيريدوكسين هيدروكلوريد فيتامين ب 6) ، مكمل فيتامين ب 12 ، ريبوفلافين (فيتامين ب 2) ، مكمل فيتامين د ، حمض الفوليك .

5. رويال كانين بوكسر فورمولا

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

رويال كانين بوكسر فورميولا

رويال كانين بوكسر فورميولا

وصفة خاصة بالملاكم

كيبل مصمم بشكل فريد للمساعدة في دعم وظيفة القلب

انظر على Chewy انظر على أمازون

حول: صيغة الملاكم من رويال كانين مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات الغذائية للملاكمين. وفقًا لادعاءات الشركة المصنعة ، تساعد هذه الوصفة الخاصة بالملاكم على حرق الدهون ودرء مشاكل القلب التي غالبًا ما تصيب الملاكمين.

سمات

  • مصمم للملاكمين الذين تزيد أعمارهم عن 15 شهرًا
  • مستويات البروتين والدهون مصمم خصيصًا للحفاظ على صحة الملاكم الخاص بك وسعادته
  • قطع كيبل مصممة بشكل فريد تم تصميمها خصيصًا لتناسب فكي الملاكمين غير العاديين
  • يشمل شوندروتن والجلوكوزامين لدعم صحة المفاصل

PROS

تركيبة Royal Canin Boxer Formula هي واحدة من الأطعمة التجارية الوحيدة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الملاكمين. لا يقتصر الأمر على محاولات معالجة مشاكل القلب التي يعاني منها الملاكمون غالبًا من خلال تضمين مزيج فريد من مضادات الأكسدة والفيتامينات ، بل إنه مصنوع في شكل يشجع الملاكمين على المضغ. قد يساعد هذا في منع الانتفاخ ، وهو أيضًا مشكلة شائعة لدى الملاكمين.

سلبيات

يعتبر طعام الكلاب من Royal Canin Boxer مكلفًا إلى حد ما ويحتوي على عدد من مسببات الحساسية المحتملة ، مثل منتجات الدجاج الثانوية والقمح. قائمة المكونات منخفضة الجودة أيضًا ، مع عدم ظهور اللحوم حتى أسفل القائمة.

قائمة المكونات

أرز بني ، أرز بيرة ، وجبة دجاج ثانوية ، دهن دجاج ، شوفان...و

جلوتين القمح ، وجبة لحم الخنزير ، نكهات طبيعية ، لب البنجر العادي المجفف ، زيت السمك ، الزيت النباتي ، ألومينات سيليكو الصوديوم ، مسحوق السليلوز ، كربونات الكالسيوم ، ثفل الطماطم المجفف ، زيت جوز الهند ، كلوريد البوتاسيوم ، ترايبوليفوسفات الصوديوم ، سترات البوتاسيوم ، الملح ، التورين ، خميرة متحللة ، فيتامينات [DL-alpha tocopherol acetate (مصدر لفيتامين E) ، إينوزيتول ، مكمل النياسين ، L-ascorbyl-2-polyphosphate (مصدر لفيتامين C) ، بانتوثينات الكالسيوم D ، البيوتين ، هيدروكلوريد البيريدوكسين (فيتامين B6) ، مكمل الريبوفلافين ، أحادي نترات الثيامين (فيتامين ب 1) ، أسيتات فيتامين أ ، حمض الفوليك ، مكمل فيتامين ب 12 ، مكمل فيتامين د 3] ، كلوريد الكولين ، التيروزين ، هيدروكلوريد الجلوكوزامين ، إل-كارنيتين ، مستخلص القطيفة (تاجيتس إريكتا إل) ، DL - الميثيونين ، L- ليسين ، المعادن النزرة [بروتينات الزنك ، أكسيد الزنك ، كبريتات الحديدوز ، بروتين المنغنيز ، أكسيد المنغنيز ، كبريتات النحاس ، يودات الكالسيوم ، سيلينيت الصوديوم ، بروتينات النحاس] ، الشاي ، كبريتات شوندروتن ، مستخلص إكليل الجبل ، محفوظ بمزيج توكوفيرولس وحمض الستريك.

6. Eukanuba تولد محددة بوكسر الكلب الغذاء

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

Eukanuba تولد معينة من بوكسر الكلب الغذاء

Eukanuba تولد معينة من بوكسر الكلب الغذاء


TABULA-3

وصفة خالية من الدهون شاملة التورين

طعام مصنوع من الدجاج مصمم خصيصًا للملاكمين.

انظر على Chewy انظر على أمازون

حول : سلالة Eukanuba محددة بوكسر طعام جاف للكلاب تمت صياغته لتوفير نوع التغذية التي يحتاجها كل ملاكم. إنها وصفة خالية من الدهون تعتمد على الحيوانات وتحتوي على مكملات تساعد في دعم صحة قلب الملاكم الخاص بك.

سمات

  • يحتوي على L-carnitine والتوراين الطبيعي مما سيساعد في حماية قلب الملاكم الخاص بك والحفاظ على صحته
  • بروتين أساسه الدجاج من السهل على الملاكم الخاص بك هضمه ولذيذ
  • مدعم بأحماض أوميغا 3 الدهنية لمعطف صحي لامع
  • يحتوي على شوندروتن وجلوكوزامين للمساعدة في حماية مفاصل الملاكم الخاص بك
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

PROS

يعد طعام Eukanuba Boxer للكلاب خيارًا بسعر معقول في فئة السلالات المحددة المليئة بالبروتين الخالي من الدهون وجميع المكملات الغذائية اللازمة للحفاظ على صحة الجرو. كمكافأة إضافية ، يشتمل الطعام على نظام 3D DENTADEFENSE ، والذي سيقلل من تراكم الجير أثناء إطعام الجرو الخاص بك.

أفضل ألعاب الكلاب للثيران حفرة

سلبيات

تستمد تركيبة Eukanuba's Breed الخاصة معظم محتواها من الكربوهيدرات من الذرة ، مما يتسبب في إصابة بعض الكلاب بحكة في الجلد. يحتوي أيضًا على منتج ثانوي للدجاج ، وهو بعيد كل البعد عن المثالية.

قائمة المكونات

وجبة دجاج ، دجاج ثانوي (مصدر طبيعي لكبريتات شوندروتن والجلوكوزامين) ، وجبة الذرة ، حبوب الذرة الكاملة المطحونة ، حبوب الشعير الكاملة المطحونة...و

دهون الدجاج (المحفوظة مع خليط التوكوفيرول ، مصدر فيتامين هـ) ، لب البنجر المجفف ، نكهة الدجاج ، أرز البيرة ، وجبة السمك ، منتج البيض المجفف ، كلوريد البوتاسيوم ، زيت السمك (المحفوظ مع مزيج توكوفيرول ، مصدر فيتامين هـ) ، ملح ، وجبة كتان ، سداسي ميتافوسفات الصوديوم ، فركتوليغوساكاريد ، كربونات الكالسيوم ، خميرة البيرة المجففة ، كلوريد الكولين ، معادن (كبريتات الحديدوز ، أكسيد الزنك ، كبريتات المنغنيز ، كبريتات النحاس ، أكسيد المنغنيز ، يوديد البوتاسيوم ، كربونات الكوبالت) ، DL- ميثيونين حمض الأسكوربيك ، أسيتات فيتامين أ ، بانتوثينات الكالسيوم ، البيوتين ، أحادي نترات الثيامين (مصدر فيتامين ب 1) ، مكمل فيتامين ب 12 ، النياسين ، مكمل الريبوفلافين (مصدر فيتامين ب 2) ، إينوسيتول ، بيريدوكسين هيدروكلوريد (مصدر فيتامين ب 6) ، مكمل فيتامين د 3 ، حمض الفوليك) ، مكمل فيتامين هـ ، بيتا كاروتين ، إل-كارنتين ، حمض الستريك ، مستخلص إكليل الجبل

***

هل أنت فخور بأم أو أب لملاكم؟ ما هو الطعام الذي وجدته يناسب جروك بشكل أفضل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه. وإذا كنت تبحث عن المزيد من المعدات التي تستحقها الملاكمين ، فتأكد أيضًا من مراجعة دليلنا إلى أفضل أسرة الكلب للملاكمين !

مقالات مثيرة للاهتمام