15 قميصًا رياضيًا للكلاب ومعدات الفريق للاحتفال بيوم اللعبة!

إذا كنت تحب فريقك المفضل بقدر ما تحب كلبك ، فمن الواضح أنك تريد تضمينها في طقوس الألعاب الخاصة بك.

قد يبدو القيام بذلك أمرًا تافهًا نسبيًا ، لكنه في الواقع يفيدكما معًا.

ستكون قادرًا على الاستمتاع بصحبة كلابك أثناء اللعبة الكبيرة ، وسيستمتع الجرو الخاص بك ببعض الوقت الإضافي مع والدته أو والدته ، بالإضافة إلى الإثارة التي توفرها الألعاب أو الملابس الجديدة!



سنشارك بعضًا من أفضل الطرق للاستمتاع بلعبة الجيم مع كلبك أدناه.





وهذا لا يشمل فقط بعض النصائح والحيل للتأكد من أن كلبك يستمتع بالفعل بالاحتفالات ، بل سنحدد أيضًا بعضًا من أروع المعدات الرياضية للكلاب ، بما في ذلك الألعاب والملابس والمزيد التي ستظهر ولاء فريقك!

أفضل معدات رياضية للكلاب: اختيارات سريعة

  • NFL Pet Jersey [أفضل جيرسي رياضي للكلاب] - مصنوعة جيدًا ، ومتوفرة بأحجام متعددة ، ومرخصة رسميًا من قبل اتحاد كرة القدم الأميركي ، هذه هي القمصان المثالية للكلاب المحبة للرياضة!
  • الحيوانات الأليفة أولا طوق الكلب NFL [أفضل معدات الفريق للاستخدام اليومي] - طوق قابل للتعديل عالي الجودة يتيح لكلبك التباهي بفريقه المفضل 365 يومًا في السنة!
  • GoTags MLB / NBA ID Tag [أفضل علامة تعريف ذات طابع رياضي للكلاب] - تتميز بوظيفة طلاء عالية الجودة وشعار فريق البيسبول أو كرة السلة المفضل لديك ، وستساعد بطاقة التعريف هذه في الحفاظ على كلبك آمنًا أثناء إعادة تثبيت شعار الفريق.
  • لعبة ميدلي الحكم [أطرف لعبة رياضية للكلاب] - تمنح لعبة الحكم المنفصلة هذه كلبك فرصة لمضغ التوتر الذي يمكن أن تسببه مشاهدة الرياضة في بعض الأحيان (بالإضافة إلى أنه يمكنك تمزيقه بنفسك إذا لزم الأمر).

تأكد من إطلاعك على كلب Cheesehead @ 2:45. أنا متأكد من أنه يحاول التعامل مع كام تشسلور.



يتوفر طن من معدات الرياضة للحيوانات الأليفة ، ولكن كن حذرًا فيما تشتريه

هناك شيء واحد مؤكد: يحب عشاق الرياضة شراء الأشياء التي تعرض شعار فريقهم المفضل.

أعلم أن خزانة ملابسي مليئة بالأشياء التي تحمل شعار Atlanta Falcons (أشكركم مقدمًا على تعازيكم).

وقد أدى ذلك إلى قيام الشركات المصنعة بإغراق السوق بمزيد من العناصر ذات الطابع الرياضي أكثر مما تتخيل. يتضمن ذلك الكثير من الأشياء العادية ، مثل القمصان وأكواب البيرة والأعلام ، بالإضافة إلى بعض العناصر غير المعتادة ، والتي تتراوح من لهايات ل محمصات .



حتى أنني رأيت أداة تثبيت شفهية تحمل شعار فريق مختومًا عليها مرة واحدة.

هذا يجعل من السهل إخراج بطاقة الائتمان والبدء في طلب الأشياء. لكن هذا سيكون خطأ. العديد من هذه الأنواع من العناصر ، بصراحة ، ليست جيدة .

و هذا هو خاصة صحيح للبضائع الرياضية المتعلقة بالكلاب .

لذلك ، حاولنا تخطي الهراء عديم الفائدة أدناه وقصر مناقشات منتجاتنا على المنتجات عالية الجودة فقط ، والتي من المحتمل أن تعمل بشكل جيد مع كلبك.

يتضمن ذلك الفئات الأساسية التالية:

  • الفانيلة
  • المعاطف والبيجامات وأنواع الملابس الأخرى
  • العصابات والمقاود والياقات
  • علامات الأسماء
  • ألعاب الأطفال

لقد وجدنا بعضًا من أفضل الأمثلة لكل فئة من فئات المنتجات ، وسنتحدث عنها جميعًا أدناه.

الرياضة ليست دائما عادلة

للأفضل أو للأسوأ ، فإن اتحاد كرة القدم الأميركي يهيمن على فئة منتجات الحيوانات الأليفة. يمكنك بالتأكيد العثور على بعض معدات NBA و NHL و MLB وحتى NCAA ، ولكن الجزء الأكبر من منتجات الكلاب ذات الطابع الرياضي مزين بفرق وشعارات NFL.

أيضًا ، يحزننا الإبلاغ عن أن معدات الكلاب التي تحمل موضوع كرة القدم غير موجودة تقريبًا (على الأقل ، هنا في الولايات).

قمصان رياضية لكلبك (NFL و NBA و MLB و NCAA و NHL)

سواء كنت من محبي كرة القدم أو البيسبول أو الأطواق أو الهوكي ، فمن المحتمل أن يكون هناك قميص رياضي يحمل شعار فريقك المفضل المصمم خصيصًا لكلبك.

1. NFL Premium Pet الفانيلة

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

NFL Pet Jersey



قمصان NFL المرخصة رسميًا للكلاب

متوفر في كل فريق من فرق NFL البالغ عددها 32 وأحجام تتراوح من صغير جدًا إلى كبير جدًا ، سيجعل هذا القميص كلبك نجاحًا رائعًا في حفلة الباب الخلفي!

انظر في NFL.com

مصنوع من 100٪ بوليستر ، مصمم ليكون سهل الارتداء والخلع ، ومصمم خصيصًا لجسم حيوانك الأليف ، إنه أحد أفضل قمصان NFL للحيوانات الأليفة حول.

ولا تقلق - فهذه القمصان مرخصة رسميًا من قبل اتحاد كرة القدم الأميركي ، لذلك لا داعي للقلق من أنها ستصل بأخطاء مطبعية أو شعارات غير صحيحة لا تبدو صحيحة تمامًا.

تتوفر هذه الفانيلة لـ 27 فريقًا من 32 فريقًا في دوري كرة القدم الأمريكية ، وتأتي بأحجام تتراوح من صغيرة جدًا إلى كبيرة جدًا.

لاحظ أن العديد من المالكين أفادوا أن هذه القمصان صغيرة بعض الشيء ، لذلك إذا كان كلبك بالقرب من الحد الفاصل لحجمين ، فاختر الأكبر.

PROS

يبدو أن معظم المالكين الذين اختاروا أحد هذه القمصان يحبونها. تبدو رائعة ، ويقال إنها مصنوعة بشكل جيد للغاية ، ومن السهل نسبيًا ارتدائها وخلعها أيضًا. في الواقع ، فوجئ العديد من المالكين بسرور بالحرفية الشاملة التي تم وضعها في هذه القمصان.

سلبيات

نعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تطبع رقمًا محددًا على القميص ، لكن كلبك لن يهتم بكونها ترتدي أصفارًا مزدوجة.

تجربة المنتج الشخصية

اشتريت نسخة العام الماضي من هذا القميص من أجل كلبتي منذ فترة.

بشكل عام ، أنا أحبه.

إنها مصنوعة بشكل جيد (إنها في الواقع جودة أعلى من بعض القمصان التي أرتديها بنفسي) ، وجميع الرسومات تبدو رائعة. تجعل الأكمام الأمر صعبًا بعض الشيء ، لكنني سأستمر في شراء واحدة جديدة بمجرد أن يرتدي هذا.

هذه تعمل بشكل صغير ، رغم ذلك .

يبلغ وزن روتي 90 رطلاً تقريبًا ارتفاع مختبر متوسط ​​الحجم ، وعادةً ما أشتري أشياء بأحجام متوسطة أو كبيرة لها. لكنها احتاجت إلى مقاس كبير جدًا في هذه القمصان.

2. NBA Pet Jerseys

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

NBA Pet Jersey

جيرسي NBA للكلاب المرخصة

يتوفر هذا القميص القابل للغسل في الغسالة بأنماط متعددة لمساعدة كلب الصيد المحبب على إظهار فريقه المفضل.

انظر على أمازون

إذا كان لدى كلبك أحلام طارة ، فستحتاج بالتأكيد إلى اختيار قميص NBA مرخص رسميًا لها.

تتوفر هذه الفانيلة عالية الجودة في العديد من الأساليب ، بما في ذلك النمط الأصلي وإصدار أعلى الخزان ، ويمكنك حتى الحصول على قمصان مرتجعة لعدد قليل من الفرق المختارة.

تتوفر هذه الفانيلة بأحجام تتراوح من الصغيرة جدًا إلى الكبيرة جدًا ، ويمكن غسلها في الغسالة بالماء البارد. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى تعليقها حتى تجف بدلاً من وضعها في مجفف الملابس.

PROS

أحب معظم المالكين هذه الفانيلة وذكروا أن الجودة كانت رائعة للغاية. يبدو أنها تناسب الكلاب بشكل جيد ، كما يسهل ارتداؤها وخلعها. من الجيد أيضًا أنه يمكنك رمي هذه القمصان في الغسالة.

سلبيات

كما هو الحال مع قمصان اتحاد كرة القدم الأميركي ، إنه نوع من المشكله عدم توفر قمصان لجميع الفرق الثلاثين. أيضًا ، كما هو شائع مع هذه الأنواع من المنتجات ، كانت مشكلات الحجم شائعة جدًا. لذا ، تأكد من قياس الكلب بعناية قبل اختيار الحجم.

3. MLB الحيوانات الأليفة الفانيلة

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

MLB Pet Jersey



قمصان الكلاب MLB المرخصة

تعتبر هذه البلوزات خفيفة الوزن مثالية لكلبك للاستمتاع باللعبة خلال أيام الصيف!

انظر على أمازون

نحن نطلق على هذه الفانيلة من أجل البساطة ، ولكن بعضها في الواقع قمصان ذات طابع الفريق. يبدو أن هذه منتجات MLB رسمية ، لكننا لن نضمن أن هذا هو الحال. بغض النظر ، إنها ملابس رائعة المظهر ستجعل كلبك يتباهى بفخر فريقها!

تتوفر هذه الفانيلة بأحجام تتراوح من الصغير جدًا إلى الكبير جدًا ، وهي مصنوعة من البوليستر المصغر ، وتتميز برقبة على شكل حرف V. لم يتم تضمين تعليمات العناية ، لذلك نوصي بغسلها يدويًا وتجفيفها بالهواء.

PROS

أحبهم معظم المالكين الذين اختاروا أحد هذه القمصان. يبدو أنها صنعت جيدًا ، وذكر العديد من المالكين أن لديهم قطعًا لطيفًا ، مما يمنعهم من التمدد كثيرًا أسفل جسم حيوانك الأليف. سيساعد ذلك على ضمان عدم ثني ذكور الكلاب على القماش أثناء امتداد الشوط السابع.

سلبيات

الألوان والفرق المتاحة عشوائية نوعًا ما ، لذلك قد لا يتمكن بعض المشجعين من العثور على فريقهم أو أسلوبهم المفضل. تم صنعها أيضًا في الصين ، ولكن هذا شائع جدًا في فئة ملابس الحيوانات الأليفة ، لذلك ربما لا ينبغي أن تكون صفقة بالنسبة لمعظم الآباء والأمهات.

5. NCAA كرة القدم الفانيلة

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

الحيوانات الأليفة جيرسي كلية لكرة القدم

NCAA Football Pet Jersey

قمصان الكلية لكرة القدم للكلاب

سواء كانت مدرستك المفضلة لديها كلب لتميمة أم لا ، فإن كلبك سيحب هذه القمصان عالية الجودة ذات الزخارف المنسوجة.

انظر على Chewy

هل أنت مهتم أكثر بالرياضات الجامعية من المحترفين؟ ثم قم بإعداد كلبك مع أحد قمصان NCAA لكرة القدم هذه.

هذه الملابس المصنوعة من البوليستر الساتان المرخصة رسميًا قابلة للغسل في الغسالة وتتميز بزخارف منسوجة. كما أنها متوفرة بأطنان من الأحجام ، بدءًا من الأحجام الصغيرة جدًا إلى الثلاثية الكبيرة جدًا ، لذا لن تواجهك مشكلة في العثور على مقاس يناسب ذيلك الأربعة.

لاحظ أن هذه القمصان ذات مقاس مناسب نسبيًا لقميص كرة القدم ، لذا فإن الأذرع تكون ضيقة بعض الشيء. نعتقد أن هذا يجعلها أكثر رقة من العديد من قمصان الحيوانات الأليفة الأخرى في السوق.

من الواضح أنك لن تكون قادرًا على العثور عليها لكل كلية وجامعة في الأرض ، ولكن يبدو أن مدارس القسم الأول ممثلة.

PROS

منظف ​​أرضيات آمن للقطط

أحب معظم المالكين هذه الفانيلة وذكروا أنها لا تناسبهم بشكل جيد فحسب ، بل كان من السهل ارتداؤها وخلعها أيضًا. يبدو أنها جيدة الصنع ، ونحن نحب حقيقة أنها قابلة للغسل في الغسالة.

سلبيات

أعرب عدد قليل من المالكين عن أسفهم لعدم وجود بوابة تسخير / مقود ، لكننا لم نعثر على أي قمصان للحيوانات الأليفة توفر هذه. كما هو الحال مع معظم قمصان الحيوانات الأليفة الأخرى ، كانت مشكلات التحجيم شائعة ، لذا تأكد من قياس الكلب بعناية.

4. NHL Hockey Jerseys

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

الهوكي جيرسي للحيوانات الأليفة

NHL Pet Jersey

قمصان هوكي الكلاب المرخصة رسميًا

فلدي الجرو مطاردة عفريت في المنزل؟ ستحب هذا القميص البولي القطني الذي يحمل شعار فريقها المفضل!

انظر على Chewy

لا يوجد العديد من المنتجات الموجهة للهوكي في السوق للحيوانات الأليفة كما هو الحال بالنسبة لبعض الرياضات الأخرى ، ولكن لحسن الحظ ، تعتبر القمصان من الأشياء التي يمكنك العثور عليها.

مصنوعة من مزيج بولي قطن ومتوفرة بخمسة أحجام (صغير جدًا إلى كبير جدًا) ، هذه الفانيلة سهلة الارتداء وتبدو رائعة.

لا تشرح الشركة المصنعة صراحة ما إذا كان يمكنك غسل هذه القمصان في الغسالة أم لا ، لذلك نوصي بغسلها يدويًا حتى تكون آمنة.

PROS

على العموم ، كان المالكون سعداء بقمصان NHL للحيوانات الأليفة. وجد معظمهم أنها تبدو رائعة ، وأعرب العديد من المالكين عن دهشتهم من جودة صنع الملابس.

سلبيات

كما هو الحال مع معظم الفانيلة الرياضية الأخرى للحيوانات الأليفة ، كانت مشكلات الحجم شائعة مع قمصان NHL هذه. فقط تأكد من قياس كلبك بعناية ، واختر الحجم الأكبر إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد أيهما ستحصل عليه.

المعاطف والبيجامات وأنواع الملابس الأخرى ذات الطابع الرياضي

نحن معجبون جدًا بالقمصان ذات الطابع الجماعي ، لكن بعض الكلاب تفضل المزيد من الملابس غير الرسمية. وهذا يشمل أشياء مثل البيجامات والملابس الخارجية ، من بين أشياء أخرى. نتحدث عن عدد قليل من المفضلة لدينا أدناه.

1. تي شيرت الحيوانات الأليفة فيرست هوديي

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

تي شيرت بيتس فيرست هودي

هوديي فريق NFL للكلاب

هل تريد التباهي بالفريق المفضل لحيوانك الأليف بطريقة مريحة؟ هذا هوديي NFL يناسب الفاتورة تمامًا.

انظر على أمازون

مصنوعة من البوليستر بنسبة 100٪ ، تتميز هذه القمصان الرائعة بألوان وشعار فريقك المفضل. يسهل ارتداؤها وخلعها ، بفضل إغلاق الفيلكرو ، كما يسهل الحفاظ عليها نظيفة - ما عليك سوى غسلها في الغسالة بالماء البارد وتعليقها حتى تجف.

تأتي هذه القمصان بأربعة أحجام ، تتراوح من الصغير جدًا إلى الكبير.

استعراض طعام جرو كيركلاند التوقيع

ولكن الأهم من ذلك ، أن هذه القمصان تأتي بغطاء رأس صغير لطيف للغاية (راجع الصور التي أرسلها المالك على صفحة أمازون).

يمكنك الحصول على تي شيرت Pets First Hoodie لأي من 32 فريق NFL و حدد فرق الدوري الاميركي للمحترفين .

لاحظ أننا قمنا بربط هوديس على أمازون أعلاه ، حيث أن لديهم مجموعة أفضل بكثير. ولكن يمكنك التحقق من NFL.com أيضًا - لا يزال لديهم عدد قليل من القلنسوات في المخزون عندما قمنا بتحديث هذه المقالة.

PROS

أبدى معظم المالكين إعجابهم بهذه القمصان ، وذكروا أنها لم تكن سهلة لبسها وخلعها فحسب ، بل إنها بدت رائعة أيضًا على المستوى الشخصي. نحن نحب أيضًا حقيقة أنه يمكنك غسلها في الغسالة ، مما يميزها عن بعض ملابس الكلاب منخفضة الجودة الموجودة في السوق.

سلبيات

أفاد عدد قليل من المالكين أن هذه الأحجام صغيرة ، لذا تأكد من قياس كلبك بعناية. كما اشتكى عدد قليل من المالكين من اختلاف رسومات القميص اختلافًا طفيفًا عما تم تصويره.

2. ليتليرث نيسيي

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

ليتليرث نيسيي

NFL Team Onsies للكلاب

فقط لأن كلبك مستعد لتولي ظهيره يحرث من خلال الحفرة لا يعني أنها لا يمكن أن تكون محبوبة! وستحقق هذه السترة ذات القلنسوة ذلك بالضبط.

انظر على أمازون

إذا كنت ترغب فقط في التخلص من القفاز اللطيف والتأكد من أن الكلب الخاص بك سيكون بمثابة ضربة لحفلة الباب الخلفي الخاصة بك ، فما عليك سوى التحقق من هذه الملابس الصغيرة اللطيفة. إنها توفر تغطية لكامل الجسم لكلبك ، كما أنها تأتي بغطاء مرفق لإبقاء أذني كوكو دافئة.

هذه الملابس الصغيرة مصنوعة من مزيج من القطن والبولي ، وتتميز بإغلاق فيلكرو ، ويمكن غسلها في الغسالة (فقط استخدم الماء البارد وعلقها حتى تجف). إنها متوفرة في جميع ألوان فريق NFL البالغ عددها 32 ، وتأتي بخمسة أحجام ، تتراوح من الصغيرة جدًا إلى الكبيرة جدًا.

يأتي Littlearth Onesie بجميع ألوان فريق NFL البالغ عددها 32 ، ولكنه للأسف غير متاح لفرق البيسبول أو كرة السلة.

PROS

ببساطة ، هذه الأشياء لطيفة للغاية بالنسبة للكلمات. أحب معظم الملاك الألوان ، وأشادوا بجودة المواد ، وأفادوا أن كلبهم يبدو أنه يجدها مريحة. نعتقد أيضًا أن سعره معقول إلى حد ما ، بالنظر إلى مدى جودته.

سلبيات

لسوء الحظ ، أفاد العديد من المالكين أن الأحجام صغيرة جدًا. لذلك ، ربما لا يكون خيارًا رائعًا لأصحاب الكلاب المتوسطة إلى الكبيرة.

3. Littlearth NFL Puffer Vest

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

Littlearth NFL Puffer Vest

NFL Canine Puffer Vests

نظرًا لأن الكلاب لديها الكثير من الإحساس بالجلوس في المدرجات بدون قميص خلال فصل الشتاء ، فإن كلبك سيحب الطريقة التي تحافظ بها هذه السترة على الدفء.

انظر على أمازون

هل تحتاج إلى شيء للمساعدة في الحفاظ على دفء كلبك أثناء تواجدك مع الأصدقاء والعائلة؟ تحقق من هذه السترة المنتفخة من Littlearth.

تتوفر هذه السترة المصنوعة من البوليستر بنسبة 100٪ في خمسة أحجام تتراوح من صغير جدًا إلى كبير جدًا ، وتتميز بألوان فريقنا المفضل وشعاره لإظهار ولاءات كلابك بأناقة.

تتميز هذه السترات بغطاء مقاوم للماء للمساعدة في الحفاظ على جفاف Coco عندما تمطر في يوم اللعب ، وتتميز كل منها بشريط عاكس ، للمساعدة في الحفاظ على سلامة كلبك عند المشي بالقرب من حركة المرور.

سترة Littlearth Puffer Vest متاحة فقط لفرق اتحاد كرة القدم الأمريكية ، ولكن يتم تمثيل جميع الفرق الـ 32.

PROS

أحبها غالبية المالكين الذين جربوا هذه السترة ، موضحين أنه كان من السهل ارتداؤها على كلبهم ، وأنها ساعدت في الحفاظ على دفء كلبهم أيضًا. نعتقد فقط أنها طريقة رائعة لحل مشكلة (كلب بارد) ، مع دعم فريقك المفضل في نفس الوقت.

سلبيات

اشتكى عدد غير قليل من المالكين من أن الرسومات المصورة في الإعلان لم تكن تمامًا مثل تلك الموجودة على السترة (على الرغم من أن العديد منهم ما زالوا يرون أنها رائعة). أيضا ، أصيب عدد قليل من أصحاب بخيبة أمل في كمية حشو الحاضر.

عصابات ومقاود وأطواق للكلاب ذات طابع رياضي

واجه الأمر: بعض الكلاب ببساطة لا تحب ارتداء الملابس ، مما يجعل من الصعب التباهي بروح الفريق.

ومع ذلك ، هناك الكثير من الإكسسوارات ذات الطابع الرياضي - بما في ذلك العصابات والياقات والمقاود - في السوق ، والتي تعتبر مثالية للكلاب الذين يكرهون الملابس.

1. باندانا عكسها NFL

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

NFL الحيوانات الأليفة باندانا

NFL Team Bandanas للكلاب

أحيانًا يكون القميص أو الجاكيت أكثر مما تحتاجه لتتباهى بفريقك المفضل ، وستقوم هذه الباندانا بعمل ذلك بشكل مثالي.

انظر في NFL.com

تعتبر باندانا من الملابس الرائعة للكلاب ، وهي تقدم اختيارات جيدة بشكل خاص لأصحاب الرياضة المحبين. الباندانا سريعة وسهلة في ارتدائها على كلبك ، كما أنها لا تمثل تحديات تغيير الحجم مثل القمصان أو الملابس الأخرى.

تم تصميم هذه العصابات القابلة للسحب بحيث تنزلق على طوق كلبك ، الأمر الذي لا يجعل وقت ارتداء الملابس أمرًا سهلاً فحسب ، بل يعني أنك لن تقلق بشأن سقوطه بينما يكون كلبك يرقص في المنطقة النهائية.

تأتي الباندانا بأربعة أحجام ، تتراوح من صغير / متوسط ​​إلى كبير / كبير جدًا ، يمكنك الحصول عليها بألوان وشعارات جميع فرق NFL الـ 32 (يمكنك أيضًا الحصول عليها جميع فرق NHL الـ 31 على أمازون ، إذا كنت من محبي الهوكي). أفضل ما في الأمر هو أن هذا البندانة قابلة للعكس وتتميز بألوان منزلية وخارجية!

PROS

هذا هو في الواقع أحد أفضل المنتجات الرياضية تصنيفًا التي واجهناها. أبدى معظم المالكين إعجابهم بجودة البندانة ، مشيرين إلى أنه يبدو أنه سيستمر في المواسم المتعددة التي تستحق الاستخدام. وجد المالكون أيضًا أنه من السهل ارتدائه ، وأن الشعار والألوان تبدو رائعة.

سلبيات

لم تكن هناك شكاوى كثيرة بشأن هذه العصابات ، لكن بعض المالكين أصيبوا بخيبة أمل لأنها لن تتناسب مع طوق عريض.

2. NFL فريق الحيوانات الأليفة المقود

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

مقود NFL للحيوانات الأليفة

NFL فريق الحيوانات الأليفة Leash

مقود الكلب NFL 5 أقدام

تعتبر الفانيلة والسترات رائعة للألعاب ، لكن مقود الحيوانات الأليفة هذا المرخص من اتحاد كرة القدم الأميركي يعمل 365 يومًا في السنة!

انظر في NFL.com

يجب أن يكون لديك مقود لحيوانك الأليف ، لذلك يمكنك أيضًا اختيار واحد يضم فريق NFL المفضل لديك. هذه المقاود التي تحمل طابع الفريق مصنوعة من حزام من البوليستر وتتميز بمشبك معدني ومقبض على شكل حلقة.

يمكنك الحصول على أي من شعارات فريق NFL البالغ عددها 32 على هذا المقود ، وهي تأتي بثلاثة عروض: 0.375 بوصة و 0.75 بوصة و 1 بوصة. جميع الإصدارات الثلاثة يبلغ طولها 5 أقدام.

PROS

باختصار ، يبدو أن هذا هو المقود عالي الجودة الذي يبدو رائعًا وينجز المهمة. شعر معظم المالكين أنها تبدو رائعة ، وأفاد العديد أنها صنعت جيدًا.

سلبيات

اشتكى عدد قليل من المالكين من عرض هذه المقاود ووصفوها بأنها ضخمة بعض الشيء. لذلك ، قد ترغب في اختيار الحجم الأنحف إذا كان لديك كلب صغير.

3. NFL الكلب الياقة

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

طوق كرة القدم للحيوانات الأليفة

نايلون NFL الكلب الياقة

NFL فريق طوق للكلاب

هذا صحيح ، لقد رأينا بعض المعجبين من البشر يرتدون أطواق الكلاب في الألعاب ، لكننا نعد بأن هذا سيبدو أفضل على كلبك.

انظر على Chewy انظر في NFL.com

مثل المقود ، طوق هو واحد من تلك الأشياء التي تحتاجها الكلاب. لذا ، تخطي نماذج Jane العادية واختر واحدة تعلن عن ولائك لفريقك المفضل.

مصنوعة من النايلون بنسبة 100٪ وتتميز بإبزيم بلاستيكي سهل الفتح وحلقة معدنية على شكل حرف D ، هذه الياقة متينة وحسنة المظهر وسهلة الارتداء على كلبك.

يمكنك الحصول على هذه الياقة من اختيارك من بين 32 فريقًا في دوري كرة القدم الأمريكية ، وهي تأتي بأربعة أحجام: صغيرة ومتوسطة وكبيرة وكبيرة جدًا. تأكد من قياس رقبة الكلب بعناية واستشر جدول المقاسات قبل الطلب.

PROS

كان معظم الملاك سعداء جدًا بهذه الياقة. كان معظمهم سعداء جدًا بالطريقة التي بدا بها ، ووجدوا أنه مصنوع جيدًا. بالنسبة لسنتين ، نعتقد أن الرسومات على هذا المنتج المعين هي من الدرجة الأولى.

سلبيات

لم يكن هناك الكثير من المشاكل المشتركة من قبل المالكين باستثناء أن مشاكل التحجيم بدت شائعة جدًا. ذكر مالك واحد على الأقل أن المقود سوف يرتخي بمرور الوقت ، لكن يبدو أن معظم المالكين يعتقدون أنه يعمل بشكل مثالي.

لا يمكنك العثور على واحد للفريق الذي تدعمه؟ يمكنك دائمًا صنع باندانا أو باندانا ذات الطابع الرياضي طوق DIY لإنشاء بعض معدات المعجبين المخصصة للبوش!

بطاقات هوية الكلب ذات الطابع الرياضي

علامات معرف الكلب ليست ملتهبة مثل بعض المعدات الرياضية الأخرى في السوق ، لكنها إحدى أسهل الطرق وأكثرها تكلفة لضمان أن الكلب الخاص بك يعيد دائمًا تغيير ألوان الفريق.

بالإضافة إلى ذلك ، عليك شراء بطاقة هوية لكلبك ، لذا يمكنك أيضًا شراء واحدة عليها شعار فريقك المفضل.

فقط تأكد من شراء علامة عالية الجودة. من الواضح أن هذه مفيدة لإظهار فخر فريق دوجو الخاص بك ، ولكن بطاقات الهوية تخدم أيضًا وظيفة أمان حيوية. نحب الاثنين التاليين الأفضل:

1. علامات هوية شخصية على شكل عظم GoTags

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

لا توجد منتجات.

علامات معرف على شكل العظام GoTags

بطاقة تعريف الكلب المرخصة من اتحاد كرة القدم الأميركي

تم تصميم علامة الهوية عالية الجودة هذه لتدوم ويجب أن تحدد كلبك (وفريق NFL المفضل لديها) لسنوات.

انظر على أمازون

يبلغ طول علامات التعريف العظمية حوالي 1 بوصة وعرض 1.5 بوصة ، وقد تم تصميمها لتدوم. العلامات نفسها مصنوعة من النحاس الصلب واللمسات النهائية معالجة بالأشعة فوق البنفسجية لتوفير المتانة والحفاظ على المظهر الرائع للعلامة لسنوات.

تسهل الشركة المصنعة إضافة اسم كلبك ومعلومات الاتصال الخاصة بك إلى العلامة: ما عليك سوى اختيار فريقك ، ثم النقر على زر التخصيص الآن لإضافة ما يصل إلى أربعة أسطر من النص.

يمكنك الحصول على بطاقة تعريف شخصية GoTags لجميع فرق NFL 32 و معظم فرق NCAA الرئيسية في القسم الأول .

PROS

شعر غالبية المالكين الذين جربوا هذه العلامة أنها تبدو رائعة ومصنوعة جيدًا. ذكر العديد أيضًا أن العلامة يتم شحنها بسرعة كبيرة ، مما يساعد في الحصول عليها قبل اللعب.

سلبيات

اشتكى عدد قليل من المالكين من أن هذه العلامة كانت أصغر قليلاً مما كانوا يأملون. أيضًا ، بينما شعر معظم المالكين أنها صنعت جيدًا حقًا ، اشتكى البعض من تقطيع الطلاء.

2. علامات تعريف شخصية دائرية من GoTags

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

الغذاء الكلب السيطرة على الوزن

علامات معرف دائرية GoTags

العلامات التعميم NBA / MLB ID للكلاب

على شكل الكرة من كلا الرياضتين ، تعتبر علامات NBA / MLB هذه مثالية لكلبك المحب للرياضة!

انظر على أمازون

يقوم GoTags أيضًا بإنشاء علامات معرف لـ الدوري الاميركي للمحترفين و MLB المشجعين. يبلغ قطر هذه العلامات حوالي 1.25 بوصة ، وهي مصنوعة أيضًا من النحاس الصلب ومعالج بالأشعة فوق البنفسجية لضمان تحملها للتلف والتلف اليومي.

يمكنك أيضًا إضافة أربعة أسطر من النص إلى هذه العلامات عن طريق تحديد فريقك أولاً ، ثم النقر فوق زر التخصيص الآن.

بدلاً من أن تكون على شكل عظم ، تم تصميم هذه العلامات لتشبه كرة السلة أو البيسبول.

PROS

للأسف ، ليس هناك الكثير من تعليقات المستخدمين لهذه العلامات. لكن أولئك الذين شاركوا تجاربهم بحماس أشادوا بهذه العلامات.

سلبيات

الشيء الوحيد الذي يقلقنا بشأن هذه العلامات هو المساحة المتاحة للنص ، بالنظر إلى الشكل الدائري. ولكن ربما تكون هذه مشكلة فقط للمالكين الذين لديهم الكثير من معلومات الاتصال لتضمينها.

ألعاب الكلاب ذات الطابع الرياضي

إذا كنا صادقين ، فمن غير المرجح أن يشعر كلبك بالرضا عن طريق الجلوس على الأريكة معك لمدة ثلاث ساعات أثناء مشاهدة المباراة. ستحتاج على الأرجح إلى بعض الألعاب الرائعة لتلعب بها وتجعلها منشغلة أثناء تركيزك على أحدث قرار اتخذه مدربك.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة. تمت مناقشة عدد قليل من المفضلة لدينا أدناه.

1. الحيوانات الأليفة لعبة الكرة الأولى

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

الحيوانات الأليفة لعبة الكرة الأولى

لعبة مضغ MLB / NBA بشعار الفريق

تم حظر Spitballs في لعبة البيسبول ، ولكن لن يمنع أحد كلبك من الترويح في جميع أنحاء لعبة المضغ الرائعة هذه!

انظر على أمازون

تعتبر لعبة بيتس فيرست بول لعبة مثالية للبيسبول أو كرة السلة المحببة ، وهي لعبة قابلة للغسل في الغسالة ، وتتميز بقسم متوسط ​​على شكل كرة وحبلين قصيرين معقودين يبرزان من كل جانب ، حتى يتمكن Coco من الحصول على قبضة رائعة .

يبلغ طول هذه اللعبة حوالي 11 بوصة (من أحد طرفي الحبل إلى الطرف الآخر) ، وربما تكون هذه اللعبة هي الأنسب للصغار متوسطة الحجم - قد تكون صغيرة بعض الشيء بالنسبة للكلاب الكبيرة.

يمكنك الحصول على لعبة الكرة هذه مزينة بشعارات الجميع 30 مل و 32 فريق NBA .

PROS

أحبها غالبية المالكين الذين اشتروا لعبة Pets First Ball ، كما فعلت أنيابهم. أفاد معظمهم أنه بدا رائعًا شخصيًا ، وأنه كان متينًا بشكل مدهش.

سلبيات

على الرغم من حقيقة أن العديد من المالكين أوضحوا أن هذه الكرة تتناسب جيدًا مع أسنان كلابهم ، إلا أن عددًا قليلاً من المالكين لديهم تجربة معاكسة. في النهاية ، سيكون عليك فقط مراعاة ميول الكلب في المضغ ، إذا كنت تفكر في شراء هذه اللعبة.

2. ميدلي لعبة سحب بعيدا الحكم

هذا هو التنسيب برعاية ، حيث يدفع المعلن رسومًا ليتم تمييزه في هذه المقالة. يتعلم أكثر

لعبة الكلب ميدلي الحكم

لعبة مضغ الحكم لتخفيف التوتر

بغض النظر عن الفريق الذي تتجذر له ، يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الحكام يدفعوننا أحيانًا إلى الجنون! دع الجرو الخاص بك يزيل إحباطه من هذه اللعبة المنفصلة!

انظر على أمازون

هذا هو المنتج الوحيد غير المخصص للحيوانات الأليفة الذي نضمّنه هنا ، لكننا نعلم أن معظم عشاق الرياضة سيوافقون على ذلك: إنه عنصر مناسب حقًا لعشاق الرياضة المتعصبين وكلابهم.

لعبة من القماش الناعم مع صرير داخلي لجذب انتباه حيوانك الأليف ، هذه اللعبة تنقسم إلى ست قطع. لذلك ، كلما أجرى المرجع مكالمة سيئة (أعني ، هل هو حتى يشاهد اللعبة؟) ، يمكنك أنت وكوكو ممارسة أسلوب دمية الفودو للإحباط.

بمجرد أن ينتهي الكلب من تمزيق الحمار الوحشي من الطرف ، يمكنك لصق الزوائد مرة أخرى عبر رقع الفيلكرو.

تدعي الشركة المصنعة أن اللعبة مناسبة للكلاب من جميع الأحجام. لدواعي السلامة ، نحذر المالكين من الإشراف على وقت اللعب عن كثب ، حتى لا يهرب كلبك ويبتلع ذراعه أو ساقه.

PROS

أحب معظم المالكين هذه اللعبة المنفصلة ووجدوها لطيفة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لن نستبعد القيمة العلاجية التي يوفرها للمالكين خلال يوم المباراة (وكذلك كلابنا المسكينة ، التي يتعين عليها تحمل مزاجنا السيئ عندما يخسر الفريق المحلي).

سلبيات

على الرغم من ادعاء الشركة المصنعة أن هذه اللعبة مناسبة للكلاب من جميع الأحجام ، اشتكى العديد من أصحابها من أنها صغيرة الحجم قليلاً. كما اشتكى عدد قليل من المالكين من أن الفيلكرو تآكل بسرعة كبيرة.

الاستمتاع بالرياضة مع كلبك: نصائح وحيل Gameday

اعتمادًا على مستوى تعصبك ، يمكنك ببساطة الاسترخاء في كرسيك المفضل عندما تكون اللعبة على الأنبوب ، أو يمكنك الخروج بكل شيء ، ودعوة الأصدقاء ، وإقامة حفلة تحسبًا لفوز كبير. ولكن بغض النظر عن مدى استمتاعك بدعم فريقك الرياضي المفضل ، ستحتاج إلى التأكد من القيام ببعض الأشياء التي ستساعد كلبك على الاستمتاع به أيضًا.

  • دس جحرك قبل وقت اللعب . كما يقول المثل ، الكلب المتعب هو كلب حسن التصرف. إذا كنت قلقًا من أن حيوانك الأليف سيرتد عن الجدران أثناء اللعبة (وبالتالي يمنعك من التركيز بشكل صحيح خلال تلك الرميات الحرة في نهاية اللعبة) ، اصطحبها في نزهة طويلة أو العب لعبة جلب قوية مسبقًا لتتعبها. غالبًا ما أحاول أخذ كلبتي للسباحة قبل انطلاق المباراة ، لذا ستنام معظم أوقات المباراة.
  • حذر الضيوف في وقت مبكر من أن ذيلك الأربعة سيشاركون في الاحتفالات . قد يبدو هذا غريبًا ، إلا أن بعض الناس لا يشعرون بالراحة مع الكلاب. في هذا الصدد ، يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه الكلاب ، مما يجعلهم يشعرون بالتعاسة بعد التسكع حول كلبك. لذا ، تأكد من إرسال تنبيه لأصدقائك وعائلتك قبل اليوم الكبير - فأنت لا تريد أن تطلق ذليلك عليهم دون أي تحذير.
  • دع كلبك يتعرف على الزوار قبل أن تصبح الأمور جادة . لن يكون هذا ضروريًا للكلاب المنتهية ولايته وهي فراشات اجتماعية ، لكن الكلاب الخجولة أو المتفاعلة ستتحسن بشكل عام إذا سمحت لها بالتعرف على ضيوفك قبل أن يبدأ الجميع في القفز والتشجيع. استخدم الحكم الجيد أيضًا ؛ إذا لم تستطع Coco التعامل مع كل الأشخاص الجدد والاضطرابات ، فدعها تنتظر انتهاء المباراة في مكان هادئ تشعر فيه بالأمان.
  • امنح كلبك فرصة للتراجع في مكان آمن وهادئ . حتى لو كان كلبك مسرورًا من قبل جميع الضيوف وفوضى لعبة gameday ، سترغب في منحها مكانًا آمنًا يمكنها التراجع عنه إذا كان الاضطراب أكبر من اللازم بالنسبة لها. الصندوق المغطى مثالي لهذا الغرض. كمكافأة ، أنت يمكن أن تختبئ في الصندوق إذا خسر فريقك ، لذلك لن يراك أحد تبكي.
  • ناقش أطعمة الناس مع ضيوفك . قد يميل بعض أصدقائك وعائلتك إلى مشاركة بعض الأشياء الجيدة في لعبة gameday مع لعبة العوامة الخاصة بك. هذه ليست مشكلة دائمًا (يمكن لمعظم الكلاب الصحية الاستمتاع بمكعبات البريتزل أو الجبن غير المملح بدون مشكلة) ، ولكن بعض الأطعمة التي يمكن أن تكون خطرة على الكلاب. سيشمل هذا العنب وبعض المكسرات وأي شيء شوكولاتة ضمن أشياء أخرى. فقط تأكد من شرح القواعد المتعلقة بإطعام كلبك قبل أن يحدقوا في عيون جرو الكلب المتسول.
  • كن حذرا بشأن الأبواب المفتوحة . إذا كان لديك عدد من الضيوف ، فمن المحتمل أن يتم فتح وإغلاق باب أو أكثر من أبواب منزلك بشكل متكرر. لذلك ، تأكد فقط من أن الجميع على دراية بكلبك والقواعد المتعلقة بوصوله إلى الهواء الطلق. إذا لزم الأمر ، فقط استخدم بوابة الكلب لسد طريقها إلى الباب.
  • قم بإزالة حساسية الكلب الخاص بك من الصراخ والرقص والبكاء ونوبات الغضب الأخرى . بينما سيتفهم أصدقاؤك سبب قيامك بالقفز والصراخ والصراخ في أعقاب سباق الخيل ، لن يكون لدى كلبك أدنى فكرة عن سبب كونك متحركًا جدًا. في كثير من الأحيان ، ستعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا. لذا ، حاول إزالة حساسية الكلب الخاص بك إلى نوبات الغضب ، مع توفير الكثير من الطمأنينة والخدع حسب الضرورة. يمكنك حتى تضمين كلبك في احتفالك أو حزنك. عندما اختبرت كلبتي أول موسم لها في كرة القدم ، أصبحت خائفة جدًا من احتفالات الهبوط. لذلك ، بدأت بإشراكها في الاحتفالات ، وشجعها على الركض في المنزل مثل مجنون معي كلما اقتضت الظروف ذلك. الآن ، هي تتفجر بخطوة.
  • اعرف متى يجب رمي المنشفة . لا يتم قطع كل الكلاب لمشاهدة الألعاب الرياضية أو المشاركة في الاحتفالات المرتبطة بها. لا بأس - بعض الناس لا يهتمون حتى بالرياضة (على الأقل ، هذا ما أسمعه ، لكني ما زلت متشككًا). إذا كان كلبك لا يبدو أنه يستمتع باللعبة الكبيرة معك ، فقم فقط بتوفير مكان بديل لها للتسكع والشعور بالأمان أثناء تشجيعك لفريقك المفضل.

وليمة Gameday: إطعام كلبك أثناء مشاهدة اللعبة

ليس عليك أن تخبرني. أعلم أن نصف متعة لعبة gameday هي حشو وجهك بطعام أصابع لذيذ. وتملي شفرة الزمالة للكلاب أنك سترغب في السماح لكلبك بالدخول إلى الوليمة.

لكن من الواضح أنك لا تريد مشاركة معظم الأطعمة ذات النمط المخصص مع كلبك. القليل جدًا منهم مفيد لكلابك ، وعدد قليل منهم خطير تمامًا.

أي شيء يحتوي على الشوكولاتة أو العنب أو الكحول يتم تناوله بشكل صارم ، ومعظم الأطعمة التي قد تكون في الأصل آمنة للكلاب - مثل أصابع الدجاج أو النقانق - ربما يتم غمرها بالكثير من الدهون والملح اللذيذ بحيث لم تعد مناسبة لـ Fido .

الاجابة؟ جعل وجبة خفيفة مخصصة لجرو الخاص بك. ستقدر الاستمتاع بمعاملة خاصة ، ومن السهل جدًا الصفع معًا.

لقد شاركنا مجموعة متنوعة من الوصفات من قبل ، بما في ذلك وصفات تشرح كيفية التحضير كعكات صديقة للكلاب و كيك (والتي هي أكثر ملاءمة للكلاب الصغيرة).

ولكن في ما يلي بعض المعالجات المثالية لكلبك (كن حذرًا من أن هذه تستغرق بعض الوقت حتى تجف ، لكن كلبك سيحبها):

***

يتفهم عشاق الرياضة الحقيقيون أهمية تلقين العقيدة لفريق العائلة المفضل. بعد كل شيء ، لا تريد أن يشكك أي شخص في ولاء فريقك - لا سيما إذا كنت تعيش في موقع يضم عدة فرق محلية (وغالبًا ما تكون منافسة).

دعنا نعرف نوع المعدات الرياضية التي تحب أن تضعها على كلبك. نود أن نسمع عن تجاربك مع منتجات معينة أيضًا. والأهم من ذلك كله ، نود أن نرى صورًا لبارك في كل مجدها اليومي! ما عليك سوى التوجه إلى برنامج تحميل الصور الخاص بنا وإرسال بعض الصور إلينا!

مقالات مثيرة للاهتمام